جميع المباريات

إعلان

بيراميدز يهدم أسوار المقاولون ويقتنص الصدارة "مؤقتا" بتحكيم عربي

بيراميدز ، المقاولون ، حكم

اعتراضات مستمرة على الحكم من لاعبي المقاولون

نجح فريق بيراميدز في هدم دفاعات فريق المقاولون العرب الذي صمد 65 دقيقة قبل أن يستقبل هدف خسارته بتوقيع البرازيلي كينو في لقاء انتهى (1-0) ضمن منافسات الجولة السابعة في الدوري المصري.

الفوز رفع رصيد بيراميدز إلى 15 نقطة ليقتنص صدارة الدوري مؤقتاً انتظاراً لخوض النادي الأهلي مباراتيه المؤجلتين، والزمالك لمباراة الجولة السابقة، وفي حالة فوز الأحمر والأبيض سيتراجع النادي الوليد للمركز الثالث.

وتأخرت بداية المباراة لمدة 10 دقائق تقريباً بسبب اعتراضات علاء نبيل المدير الفني لفريق المقاولون العرب على عدم وجود حكم خامس وأخر سادس، لكنه في النهاية وافق على بداية المباراة دونهما.

ملخص المباراة

بدأت المباراة بتوتر شديد ثم توقف اللعب في الدقيقة السابعة بعد اعتراضات علاء نبيل على التحكيم قبل أن تستأنف سريعاً بركنية لبيراميدز لُعبت عرضية لم يستفد منها الفريق الضيف.

وحصل فريق المقاولون على ضربة ركنية في الدقيقة 18 في ظهور نادر بوسط ملعب بيراميدز لكن الكرة مرت عرضياً بعيدة تماماً عن مناطق الخطورة على شباك الفريق الضيف.

رجب بكار انطلق في الدقيقة 25 في وسط ملعب المقاولون العرب ليطلق قذيفة بيمناه في اتجاه شباك أصحاب الأرض لكن الكرة اصطدمت بالعارضة وتحولت إلى خارج الملعب.

محمد فاروق سدد قذيفة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 44 لكن الحارس تصدى لها لترتدت بتسديدة أرضية ضعيفة من رودريجينو شتتها الدفاع.

ناصر منسي انطلق من جهة اليسرى في الدقيقة 48 ومرر عرضية أرضية في منطقة جزاء ليحولها البرازيلي رودريجينيو باتجاه الشباك بتسديدة أرضية لكن الحارس أبو السعود تصدى بنجاح.

كينو سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 53 لكن الحارس أبو السعود حولها إلى ضربة ركنية لم يستفد منها الفريق الضيف.

واخترق كينو دفاعات المقاولون ليمرر كرة عرضية أرضية إلى اللاعب رودريجينو الذي سدد أرضية مرت إلى جوار القائم الأيسر بقليل لمرمى أبو السعود لتضيع فرصة هدف.

وفي الدقيقة 65 سجل البرازيلي كينو هدفاً بعدما حاول تمرير عرضية أرضية من الجهة اليسرى لترتد من الدفاع ليحولها بتسديدة قوية بيمناه ارتطمت بالدفاع واتخذت طريقها إلى الشباك.

كينو واصل تألقه في الدقيقة 76 بعد مراوغة أكثر من لاعب داخل منطقة الجزاء ثم مرر إلى ناصر منسي الذي سدد كرة حولها الدفاع إلى ركنية نُفذت عرضية قابلها منسي بتسديدة مرت إلى جوار القائم الأيسر.

وأشهر الحكم التونسي البطاقة الحمراء في الدقيقة 80 في وجه اللاعب علي جبر بسبب حصوله على الإنذار الثاني وسط اعتراضات كبيرة من لاعبي بيراميدز.

ومرت الدقائق الأخيرة بسلام على فريق بيراميدز المنقوص رغم ضغط المقاولون، ولكنه كان ضغطاً بلا خطورة على مرمى المهدي سليمان الذي نجح في الخروج بشباكه نظيفة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن