شاهد كل المباريات

إعلان

8 مشاهد من "مرجان أحمد مرجان" بطل تصريحات مدرب المقاولون

مرجان

مرجان أحمد مرجان

انتقد علاء نبيل الإعلان عن الاستعانة بحكام أجانب قبل ساعات من مباراة فريقه أمام بيراميدز، قبل أن يتم إحضار طاقم تونسي، متسائلا عن كيفية إنهاء إجراءات التأشيرة وحجز الطيران والسفر بهذه السرعة، مضيفا في تصريحات تلفزيونية عقب نهاية المباراة "عليه العوض في دوري مرجان أحمد مرجان".

وكان المقاولون خسر بهدف من بيراميدز، في المباراة التي جمعتهما الإثنين في الجولة 7 من الدوري الممتاز.

ومرجان أحمد مرجان هو فيلم مصري من إنتاج عام 2007 وبطولة النجم عادل إمام، وتدور أحداثه عن رجل أعمال ثري يستطيع النجاح في أي مجال يقرر الدخول فيه، بفضل أمواله التي يدفعها للجميع.

وتطرق جزء من الفيلم للأحداث الرياضية، من خلال 8 مشاهد نستعرضها في التقرير التالي:

المشهد الأول: جماهير مرجان

في المباراة الأولى التي يخوضها مرجان أحمد مرجان رغم كبر سنه، ظهرت جماهير كثيرة تحمل صوره واسمه في مدرجات الجامعة التي كان يلعب باسمها.

المشهد الثاني: اللعب لأول مرة

نجل ونجلة رجل الأعمال الشهير يتساءلان كيف يلعب والدهم كرة القدم، حيث قال الأخ لشقيقته "منذ متى يلعب كرة القدم".

المشهد الثالث: تظبيط الحكم

يسأل مرجان أحمد مرجان مساعده قائلا "ظبطت الحكم ياحسن، واللاين مان وحارس مرمى الفريق الآخر"، ليكمل بعد ما اطمأن لكل ذلك "على بركة الله".

المشهد الرابع: مدحت شلبي

ظهر الإعلامي مدحت شلبي معلقا على المباراة، وقال عن رجل الأعمال الذي يلعب للمرة الأولى بشهادة أبناءه "هناك نجم جديد رائع قادم، مرجان أحمد مرجان، الملقب بميمو الكرة المصرية الجديد".

المشهد الرابع: تسخير الدين

ضم مرجان في فريقه أحد الشباب الذي كان يدعو للدين، ليبدأ المباراة بالدعاء لفريقه وعلى المنافس، قائلا "اللهم انصرنا، اللهم هب لنا من لدنك بلنتي وكرنر وهجمة مرتدة، وابعد عننا الإصابات، اللهم دمر الفريق الأسود تدميرا".

المشهد الخامس: بداية المباراة

خلال المباراة يبدو فريق مرجان ضعيفا ويدخل مرماه 3 أهداف، قبل أن يعتدي رجل الأعمال الثري على أحد لاعبي المنافس، ليحتسب له الحكم ركلة جزاء، رغم أنه المخطئ، ويحرز هدفا، يتبعه هدف ثان.

المشهد السادس: رشوة العارضة

مع انفراد لرجل الأعمال يسدد الكرة في العارضة، لينظر لمساعده خارج الملعب ويقول لمساعدة "هل يصح ذلك ياحسن" ليرد الأخير "لا أستطيع رشوة العارضة".

وتنتهي المباراة بفوز فريق مرجان بنتيجة 4-3، سجل الأهداف جميعها رجل الأعمال.

المشهد السابع: عملوها الرجالة

بعد انتهاء المباراة تم إذاعة أغنية "عملوها الرجالة" مع كلمات مدحت شلبي معلق المباراة "الله الله يامرجان، خلصت الماتش يابني، جيت الدجنيا ازاي، انت أكيد من عالم تاني، مرجان أحمد مرجان، اوعى تيم الفنان".

المشهد الثامن: شكر الحكام

مرجان أحمد مرجان في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة، يقول "هارد لك للفرقة التانية، فعلنا ما علينا، نشكر الجماهير وهيئة الحكام التي اتخذت قرارات حاسمة".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات