شاهد كل المباريات

إعلان

عامر حسين لـ"يلا كورة": إعادة مباراة المقاولون وبيراميدز؟ لن يحدث وسنعاقبهم

عامر حسين

عامر حسين

قال عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم، إن إعادة مباراة المقاولون العرب ونادي بيراميدز لن يحدث، مؤكدًا أنه سيكون هناك عقوبة على المقاولون.

وشهدت مباراة المقاولون العرب وبيراميدز والتي انتهت بفوز الأخير بهدف دون رد، جدلا بسبب عدم تواجد حكم خامس بالإضافة إلى تعيين طاقم حكام تونسي دون علم إدارة الذئاب وهو ما شهدت اعتراضات كبيرة من جانب المقاولون.

وأضاف حسين من خلال تصريحات لـ"يلا كورة" اليوم الثلاثاء، أن طلب إدارة المقاولون العرب إعادة المباراة اعتراضًا على عدم وجود حكم خامس لا محل له من الإعراب، خاصة وأن اللوائح تسمح بأن يدير المواجهة 3 حكام، وعليه فليس من حق المقاولون طلب إعادة المواجهة على حد وصف حسين.

وكان محمد عادل المشرف العام على الكرة في نادي المقاولون قد قال إن ناديه سيتقدم بمذكرة رسمية إلى الاتحاد المصري لكرة القدم للمطالبة بإعادة مباراة بيراميدز بالدوري. (طالع من هنا).

وأكمل حسين تصريحاته: "سيكون هناك عقوبة على فريق المقاولون العرب حيث أن الجهاز الفني عطل بداية المواجهة، كما أن الفريق تأخر في النزول إلى أرض الملعب."

وقال حسين : "لو قررنا إعادة مباراة المقاولون وبيراميدز نزولاً على رغبة مسؤولي الأول فإنه سيكون علينا إعادة مباراة الأهلي والزمالك الموسم الماضي، والتي جرت بـ3 حكام بالإضافة إلى مباراة الأهلي والمصري في السوبر."

وكان مسؤولو المقاولون قد أبدوا اعتراضًا على تعيين الحكم التونسي، دون علمهم خاصة وأنهم أصحاب الأرض، وهنا رد حسين قائلا: "الشق الثاني اللائحة تنص على انه من حق اي نادي ان يستقدم حكام اجانب سواء صاحب الملعب او الضيف ولكن بشرط موافقة اتحاد الكرة."

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات