شاهد كل المباريات

إعلان

تقارير: اتحاد الكرة "عطّل" صفقة كوليبالي واللاعب "محبط"

كوليبالي، سليماني كوليبالي

كوليبالي

تناولت تقارير صحفية، أن الاتحاد المصري لكرة القدم، عطل انتقال الإيفواري سليماني كوليبالي لاعب الأهلي السابق، إلى صفوف بارتيك ثيسل الاسكتلندي.

ونشرت بي بي سي، بيان عن النادي الإسكتلندي، يؤكد فيه الأخير، أن الاتحاد المصري لكرة القدم عطل الصفقة ويرفض ارسال بطاقة اللاعب الدولية.

وأكمل التقرير أن اللاعب يشعر بالإحباط في الوقت الحالي بسبب ما يحدث، وتسعى إدارة ناديه إلى تقدم شكوى من جديد رفقة الاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم من أجل السماح للاعب بالمشاركة.

وكان كوليبالي قد انضم لصفوف النادي الأهلي خلال الانتقالات الشتوية في عام 2017 قبل أن يُقرر الهروب مدعيًا بعد ذلك أنه يتلقى معاملة تنطوي على العنصرية والاضطهاد في مصر.

وقال حلمي عبد الرازق المستشار القانوني للنادي الأهلي ان الإيفواري سليماني كوليبالي لن يستطيع الانضمام لأي ناد آخر خلال الأيام المقبلة قبل سداد الغرامة المالية الموقعة عليه من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا. (طالع المزيد من التصريحات).

وشهدت الفترة التي عقبت هروب اللاعب حرب كلامية بينه وبين جماهير الأهلي، بالإضافة إلى حرب تصريحات مع مسؤولي القلعة الحمراء وبصفة خاصة المستشار القانوني.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات