شاهد كل المباريات

إعلان

جروس ما بعد جلسة مرتضى.. تقبل للمطالب.. تأجيل ضم مساعد جديد.. وقرار بشأن فتحي ومدبولي

جروس

كريستيان جروس

تقبل كريستيان جروس المدير الفني للزمالك، المطالب التي طالب بها مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي خلال الجلسة التي جمعتهما اليوم الأربعاء قبل مران الفريق.

غضب مرتضى منصور بعد التعادل الذي حققه الزمالك أمام سموحة في الدوري الممتاز مما حرم الفريق من الصدارة التي كان قد وصل إليها في الجولة الماضية من البطولة، وقرر عقد جلسة مع جروس لمناقشة أوضاع الفريق.

وطلب مرتضى منصور من جروس خلال الجلسة التي جمعته به في حضور أحمد مرتضى المشرف العام على فريق الكرة، توضيح لأسباب الخسارة وعدم مشاركة بعض العناصر (طالع التفاصيل).

وأوضح مصدر مقرب من جروس في تصريحاته لـ"يلا كورة" أن المدير الفني السويسري تقبل تمامًا حديث مرتضى منصور، ورد على كل الاستفسارات التي طلبها رئيس النادي، ولم يكن خلال الجلسة أي لغة حادة من الطرفين.

وشهدت الجلسة الاستقرار على تأجيل ضم مساعد مصري للجهاز المعاون لجروس، حتى يخوض الفريق مباراة المقاولون العرب في الجولة المقبلة من الدوري الممتاز.

فكرة ضم مساعد مصري للجهاز المعان صدرت من مرتضى منصور عقب مباراة أمس الثلاثاء، حيث قال أن وجود فرد بالجهاز صاحب خبرة بالدوري المصري سيساعد على قراء المنافس بشكل أفضل، نظرًا لعدم توافر الخبرة الكافية في أمير عزمي مجاهد.

وفيما يتعلق بالعناصر التي استفسر مرتضى عن سبب عدم مشاركتهم، فقد قرر جروس أن يؤدي مصطفى فتحي وأحمد مدبولي تدريبات إضافية صباح غدا الخميس بالنادي تحت إشراف أمير عزمي مجاهد.

وطلب جروس المدير الفني للفريق خوض اللاعبين لتدريبات إضافية قبل التدريب المسائي غدا.

0

إعلان

التعليقات