جميع المباريات

إعلان

إبراهيم حسن يتحدث عن مفاوضات الأهلي.. وعد مرتضى.. والتعادل أمام سموحة

إبراهيم حسن

إبراهيم حسن، لاعب الزمالك

قال إبراهيم حسن، لاعب الزمالك، إنه تنازل عن جميع مستحقاته المتبقية بنادي الإسماعيلي من أجل الانتقال لصفوف القلعة البيضاء، مشيراً إلى أن عقده الأول مع الدراويش كان كلاعب ناشيء.

وتعاقد الزمالك مع إبراهيم حسن، البالغ من العمر  27 سنة، قادماً من الإسماعيلي في الانتقالات الصيفية الماضية بعد أزمة مع نادي نجوم المستقبل.

وتابع حسن، خلال حلوله ضيفًا ببرنامج الكورة ملعبك للإعلامي خالد الغندور، مساء اليوم الخميس:"الأهلي كلمني مرة واثنين وثلاثة لضمي ولكن كانت رغبتي الزمالك ومن أول جلسة لي مع مرتضى منصور قلت له أن رغبتي الانتقال للقلعة البيضاء فودعني أنني سأكون معهم".

واسترسل لاعب الزمالك:"ألعب بجوار العديد من النجوم في القلعة البيضاء والكل يريد أن يظهر بصورة جيدة ليكون بصفوف منتخب مصر ولدينا فرقتين بالنادي والجميع يُكمل الأخر.. والحمدلله أجتهد في المران والمشاركة بأيد الله هو يرى من يجتهد ويساعده فأول مباراة بالدوري كنت بالمدرجات الآن أشارك وأترك بصمة في كل لقاء وأتمنى تقديم المزيد خلال الفترة المقبلة".

وأتم حسن حديثه بالإشارة إلى أن الفريق حزين للتعادل مع سموحة:"لم يصلوا في الشوط الثاني سوى بكرة الهدف وتحدثنا مع بعض على ضرورة تقديم الأفضل لأننا نادي كبير ونريد التتويج بالبطولات".

وشارك إبراهيم حسن، لاعب الزمالك بالموسم الجاري 2018/2019 في 6 مباريات؛ حيث سجل هدفاً وصنع 4 خلال 484 دقيقة لعب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن