عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

سويلم: الأهلي سيخوض مواجهة السوبر أمام الهلال.. الأمر أكبر من البيانات

ازارو، الأهلي، أزارو، الاهلي

مرة أخرى.. عودة احتمالات مشاركة الأهلي أمام الهلال!

أكد ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم أن النادي الأهلي سيخوض مباراة السوبر المصري السعودي أمام الهلال في عاصمة المملكة العربية السعودية (الرياض).

وفي تصريحات لقناة "بيراميدز" قال سويلم:"الأهلي سيخوض مباراة السوبر أمام الهلال في الموعد المُعلن مُسبقاً يوم 6 أكتوبر، القرارات التي تخص هذه المباراة نهائية".

وكان الأهلي قد أصدر بياناً يؤكد فيه ترحيبه بخوض السوبر المصري السعودي بشرط تأجيل مبارياته المحلية والقارية والعربية في فترة ما قبل وبعد رحلته إلى الرياض.
 
ورد الاتحاد السعودي ببيان شديد اللهجة مُعرباً عن أسفه من بيان النادي الأهلي، مُعلناً إلغاء مواجهة الأهلي والهلال واستبدال بطل الدوري بصاحب المركز الرابع الموسم الماضي نادي الزمالك.

وعن هذا قال سويلم:"لا شأن لنا بالبيانات، الاتفاقات النهائية تمت في حضور الخطيب بصفته رئيساً للأهلي، وزير الرياضة المصري وهاني أبو ريدة، بالتنسيق مع تركي آل الشيخ بصفته المسئول الأول عن الرياضة في السعودية".

وأضاف ثروت:"الأمر أكبر بكثير من البيانات لأنه يتعلق بعلاقة بين دولتين شقيقتين، نريد أن نحافظ على العلاقة الطيبة ونؤكد أن ما يربطنا بالسعودية أكبر من كرة القدم أو الرياضة بشكل عام".

وأنهى مدير اتحاد الكرة:"الأمر محسوم تماماً، الأهلي سيلعب أمام الهلال، والزمالك سيلعب أمام اتحاد جدة، هذا ما أكده لي وزير الشباب والرياضة بالأمس، ونطالب بعدم الحديث في هذا الأمر مجدداً حتى لا تتفاقم الأزمة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن