جميع المباريات

إعلان

مُعللًا عدم مشاركتهم.. جروس لمرتضى: لياقة حفني وفتحي "كارثة".. وحميد "ضعيف"

مصطفى فتحي وايمن حفني

مصطفى فتحي وأيمن حفني

كشف مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك عن تبريرات السويسري جروس المدير الفني للفريق حول استبعاده بعض اللاعبين من المشاركة في المباريات في الفترة الأخيرة.

وقال المدرب في جلسته الاخيرة مع رئيس النادي إن المغربي حميد أحداد لا يصلح لشغل مركز المهاجم الصريح، فهو مهاجم ثان ولا يجيد الالتحامات مع المدافعين وليس لديه بنيان قوي للالتحام مع المدافعين في حين أن كاسونجو أفضل من السعيد وغيابه عن التهديف ليس مبررًا لاستبعاده.

 وأضاف جروس لمرتضى ـ بحسب تصريحات ذات المصدر  لمراسل يلا كورة ـ :"المهاجم الكونغولي سنحت له ثلاثة فرص في مباراة سموحة تعامل معها بشكل مثالي ولكن تمكن دفاع وحارس سموحة من التصدي لهم فضلاً عن مجهوده الوافر في الركض؛ حيث يبذل مجهودًا كبيراً".

وفيما يخص الثلاثي "أيمن حفني ومصطفى فتحي وأحمد مدبولي "، أكد جروس خلال الجلسة، أن لياقتهم البدنية "كارثة" وأي لاعب منهم لا يجيد التغطية الدفاعية بالتالي مشاركة أي منهم ستكون مرتبطة بخسارة لاعب في حالة الارتداد للدفاع كما أن لياقتهم لن تسعفهم الـ 90 دقيقة.

وأوضح أن استبعاد عبدالله جمعة، يأتي بسبب الإصابة موضحاً انه دفع به في مباراة إنبي ولكنه خرج بعدها بدقائق معدودة مصاباً واستمر  أداء برنامجاً علاجيًا للتعافي من إصابته.

 

 

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن