شاهد كل المباريات

إعلان

خلافات بين أعضاء اتحاد الكرة بسبب السوبر المصري السعودي ولجنة الحكام

اتحاد الكرة

صورة ارشيفية

شهد اجتماع اتحاد الكرة، اليوم الأحد، خلافات ومشادات، بسبب بعض الأمور، أبرزها كأس السوبر المصري السعودي، وأزمة لجنة الحكام.

وأفاد مراسل "يلا كورة" أن هناك خلاف نشب بين اعضاء اتحاد الكرة، بسبب مباراة السوبر المصري السعودي، واقامتها في ظل ضغط المباريات الرهيب في الأجندة المصرية.

ويرغب بعض أعضاء المجلس، في الاكتفاء بمباراة واحدة، بين الزمالك واتحاد جدة، على كأس الملك سلمان "أبطال الكأس"، والغاء المباراة الأخرى بين الأهلي والهلال السعودي.

وكان بيان مشترك بين الاتحاد المصري ونظيره السعودي، قد تم الإعلان من خلاله عن خوض الأهلي لكأس السوبر المصري السعودي أمام الهلال في الرياض يوم 6 أكتوبر.

ورد الأهلي ببيان رسمي، يؤكد فيه ترحيبه بخوض المباراة، لكن في حال تم تعديل أجندة مبارياته حتى لا يتعرض اللاعبين للإرهاق، وهو ما انتقده اتحاد الكرة السعودي.

ووفقا لمراسل "يلا كورة" فإن الخلاف الأخر الذي نشب بين أعضاء المجلس، يعود بسبب لجنة الحكام والإشراف عليها من خلال عصام عبدالفتاح عضو مجلس الإدارة.

وشهدت الجلسة وجود انقسام بين الأعضاء، حيث هناك من يؤيد ضرورة ابتعاد عبدالفتاح عن اللجنة بسبب المشاكل الأخيرة، والبعض الأخر يرى ضرورة استمراره.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات