جميع المباريات

إعلان

آل الشيخ: أفكر جدياً في الانسحاب من الاستثمار الرياضي في مصر

تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز

أعلن تركي آل الشيخ مالك نادي وقناة بيراميدز أنه يُفكر جدياً في الانسحاب من الاستثمار في مصر، وذلك رداً على الهجوم الذي يتعرض له بصفة يومية على حد وصفه.

وعبر صفحته على "فيس بوك" كتب تركي:"أفكر جدياً في الانسحاب من الاستثمار الرياضي في مصر، هجوم غريب من كل جهة، وكل يوم حكاية، ليه الصداع!".

وكان تركي آل الشيخ قد دعم أندية الأهلي والزمالك بمئات الملايين من الجنيهات المصرية، فضلاً عن شراء نادي الأسيوطي وتغيير اسمه إلى بيراميدز وإنفاق عشرات الملايين من الدولارات الأمريكية على إنشاءه وتدعيمه.

كما تولى تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي مهمة إنشاء مدينة رياضية للنادي الأهلي تشمل استاد عالمي، ومثله لنادي الزمالك، وأخر لبيراميدز، لكن الأمر توقف عند الإعلان ولم يتم اتخاذ خطوات فعلية بعد في الإنشاء.

وسبق لتركي انتقاد التحكيم في مصر بسبب تعثر فريقه "بيراميدز" في الدوري المحلي ما جعله يطلب تعيين حكام أجانب لإدارة مباراة فريقه الأخيرة التي هزم خلالها المقاولون العرب (1-0) بصافرة تونسية.

يُذكر أن مالك نادي بيراميدز كان قد تعرض لهتافات مُسيئة وهجوم كبير من جماهير النادي الأهلي خلال مباراة فريقها الأخيرة ضد حوريا كوناكري الغيني في ربع نهائي دوري الأبطال.

ويأتي تهديد رئيس هيئة الرياضة السعودية بالانسحاب من الاستثمار في مصر ليجعل مصير قناته الرياضية "بيراميدز" وناديه الوليد الذي يحمل نفس الاسم غير معلوم في الفترة المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن