شاهد كل المباريات

إعلان

البدري: آل الشيخ محب لمصر.. ولن نسمح للمغرضين بإيقاف المسيرة الناجحة

تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ

أكد حسام البدري، رئيس نادي بيراميدز، أن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية ورئيس الاتحاد العربى لكرة القدم، عاشق ومحب لمصر لأقصى درجة، وكل ما يفعله هنا نابع من عشقه للوطن المصري، وفكره من أجل النهوض بالرياضة المصرية وتطويرها، والوصول بها إلى مصاف الدول العالمية.

وكانت قناة بيراميدز أعلنت أن تركي آل الشيخ اتخذ قرارا نهائيًا بالانسحاب من الاستثمار الرياضي في مصر (طالع التفاصيل).

ورفض البدري التعليق علي الأحداث الاخيرة لحين اجتماعه معه، مؤكداً ضرورة الاستمرار والحفاظ على هذا المشروع الناجح في الدوري، الذي يحسب له والذي اثبت قدرته الكبيرة على العمل تحت ضغوط، وأفكاره التي أتت بثمارها بشكل كبير على الكرة المصرية حتى الأن. 

وأضاف البدري في تصريحات صحفية: "عملت طويلا في المجالين الفني والإداري، ولم أرى في مثابرة وجهد معالي المستشار في العمل، وقدرته الكبيرة على تكوين منظومة رياضية متكاملة في أيام قليلة، من جهاز فني إلى إداري إلى لاعبين". 

وأشار البدري إلى أن البعض حاول عرقلة مسيرة الاستثمار في بدايتها من خلال الهجوم على الفكرة، وعندما تحولت إلى واقع وبدأنا مرحلة جني الثمار، لا يزال بعض ضعاف النفوس يحاولون إيقاف هذه المسيرة الناجحة.

‎وتابع: إن ما تم بذله من مجهود وتعب وأسلوب منظم واحترافي من قبل المستشار تركي آل الشيخ من حيث القدرات التي يتمتع بها ساعدت في تكوين الفريق بهذا الشكل القوي والذي يستحق الاحترام والتقدير  والدعم من الجميع في ظل وجود فريق العمل بالاضافة لنا كقدرات مثل أحمد حسن وهادي خشبة وأحمد أيوب وغيرهم من الكفاءات الفنية والإدارية بالنادى".

وشدد البدرى على أنه لن  يسمح لأى مغرضيين أو غير واعيين بإيقاف مسيرة هذا العمل الناجح والذي يعود بالاضافة والنفع علي مصرنا الحبيبة مطالبا جموع المسئولين والجماهير المحترمة التى تقدر دور الاستثمار فى مجال الرياضة بمواجهة تلك الحملات المغرضة التى لا تهدف للنيل من المستشار تركي آل شيخ  بل الإضرار بالاقتصاد الرياضي فى مصرنا الحبيبة.

وقال البدرى أنه على يقين بأن المستشار تركي يهدف من تجربته تلك لخدمة الكرة المصرية ولا يتوانى فى دعمها ودعم أنديتنا دون تفرقة وليس نادي بيراميدز فقط وأن بعض المغرضيين الذين يهاجمونه لمصالح شخصية ليس إلا قلة يجب أن تختفى من المشهد الرياضى للأبد.

وتابع ان هؤلاء المغرضون الذين سعوا من البداية لعرقلة هذا الاستثمار لن ينجحوا في هدفهم حتما. 

واختتم البدري: "تجربة بيراميدز ناجحة بفضل احترافية فريق العمل الذى انتقاه المستشار تركى آل شيخ بعناية، وجماهير الكرة فى مصر تعلم جيدا السبب الحقيقى وراء هجوم القلة عليه".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات