جميع المباريات

إعلان

رسميًا.. الأوليمبية تقرر تجميد مرتضى منصور وتهدد بعقوبات على الزمالك

مرتضى منصور

مرتضى منصور

قررت اللجنة الأوليمبية المصرية تجميد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك من كل الألعاب الأولمبية وذلك بعد التجاوزات التي قام بها في الفترة الأخيرة، وهددت بعقوبات على النادي في حالة مخالفته للقرار.

وشهدت الفترة الماضية خلافات بين مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك، واللجنة الأوليمبية فيما يتعلق بالجمعية العمومية التي عقدها في النادي مؤخرًا.

وقد تضمن البيان الإجراءات العاجلة التي قررتها الاوليمبية ضد مرتضي منصور لحين انتهاء التحقيقات معه، وذلك إزاء حالة التمادى فى أختراق القانون والعصف بالأخلاقيات والمبادئ الأوليمبية، على حد تعبير البيان الصادر.

وقال البيان الصادر من اللجنة الأوليمبية وجاء محتواه في 10 صفحات: "تقرر نقل جميع المنافسات الرياضية خارج الملاعب الكائنة بنادي الزمالك، كما تقرر مـنعـه من حضور كافة المنافسات الرياضية في كافة الألعاب الأولمبية وغير الأوليمبية التى يشارك فيها أو يكون طرفها نادى الزمالك."

وتابع: "وفي حالة مخالفة هذا المنع بحضوره أي من تلك المنافسات فتحتسب النتيجة بالخسارة لنادي الزمالك حسب لوائح المسابقات في كل اتحاد. كما سيمنع من حضور أي من اجتماعات الأتحادات الرياضية علي كل المستويات." 

وأضاف: "وسيمتنع إستلام أي مكاتبات من الزمالك تكون موقعه عليها من السيد /  مرتضي منصور ، ولن تكون منتجة لثمة أثر أو نتيجة ، وذلك إعتباراً من اليوم السبت 29/9/2018."

صورة ضوئية من البيان

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن