جميع المباريات

إعلان

الأولمبية تثمن قرار الأعلى للإعلام بـ"التصدي" لرئيس الزمالك

الأوليمبية

اللجنة الأولمبية

أرسل مجلس إدارة اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس هشام حطب خطابا رسميا للمجلس الأعلى لتنظيم الأعلام بشأن تصديه لتجاوزات رئيس الزمالك.

وكان الأعلى للإعلام أصدر قرارًا بمنع ظهور رئيس الزمالك على جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمطبوعة والمواقع الإلكترونية لمدة ثلاثة أشهر.

وجاء بيان الأولمبية كالتالي:

معالى الأستاذ الكبير / مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام الموقر

تحية تقدير واحترام ،،

يسعدني أن أتقدم لشخصكم الكريم والسادة الأفاضل الموقرين أعضاء المجلس  الأعلى لتنظيم الإعلام بأرق تحيات اللجنة الأولمبية المصرية.

بالإشارة إلى قراري سيادتكم رقمي 55 ، 57 الصادرين في 30/9/2018، وذلك بعد فحص الشكوتين المقدمتين من اللجنة الأولمبية المصرية ومركز التسوية والتحكيم الرياضى المصرى رقمى 317 ، 333 لسنة 2018 ؛ فلا يسعنا فى هذا المقام إلا أن نثمن غالياً تصديكم الحازم للخروج السافر على الأخلاق والقيم والأعراف السائدة فى مجتمعنا فى ظل دولة تقوم على سيادة القانون ، ولا ريب أن ردعكم لهذه الخروقات التى تكاد تعصف بالأخلاق فى مصرنا الغالية سيكون له أمضي الأثر وأبلغ النتائج فى درء فتنة عمياء تتجمع نذر سحبها في سماء الوسط الرياضي بفعل تصرفات غير مسئولة تهدم ما تـروم الأمم المتحضرة بناءه وتثبيت أركانه من أخــلاق راقية وخصال حميدة ، كما ستسهم في صون صورة مصر في الخارج التي أضيرت أبلغ الضرر نتيجة توالى الانتهاكات للقيم والأعراف فى الفترة الماضية.

والحركة الأولمبية المصرية على يقين راسخ أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام كان وسيظل حارساً أميناً وحصناً منيعاً يزود عن المبادئ السامية الواردة في ميثاق الشرف الإعلامي ، وستكون إجراءاته الصارمة عاملاً مؤثراً في حماية الذوق العام والأخلاقيات فى مصرنا الغالية.

وفقكم الله وسدد علي طريق الحق  وتحقيق الخير لأرض الكنانة وشعبها..

وتفضلوا بقبول أسمى آيات التحية والتقدير،،

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن