جميع المباريات

إعلان

الإسماعيلي يُصالح نادي جون أنطوي الغاني لتفادي خصم النقاط

إبراهيم عثمان

إبراهيم عثمان

تصالح مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة إبراهيم عثمان مع نادي دريمز الغاني بصفة رسمية بسداد مبلغ 550 آلف دولار وهو ما يوازي 10 مليون جنيه؛ لإنهاء هذا الملف الذى كان سيعرض الفريق لخصم 6 نقاط من رصيده بجانب إيقاف القيد لفترتين على التوالي من قبل الاتحاد الدولي.

ويأتي ذلك في إطار مساعي مجلس الإدارة لإعادة النادي لسابق عهده وإغلاق الديون المتراكمة التي خلفها المجلس السابق وتحسين صورته أمام الفيفا.

وكان دريمز الغانى قد طالب بالحصول على مبلغ 585 آلف دولار  "أصل الدين" الخاص بأحقيته بالحصول على نسبة 30% من قيمة انتقال لاعبه جون أنطوى من الإسماعيلى إلى الشباب السعودي، طبقا للعقد بجانب آلف دولار في كل يوم يتم التأخير فيه عن السداد اعتبارا من ١ مارس عام 2015 ،ليصل المبلغ إلى 2 مليون دولار.

وفى أعقاب ذلك بدأ مسئولو النادي الإسماعيلي من خلال المستشار القانوني للنادي نهاد حجاج ومحامي الإسماعيلى بالفيفا نصر عزام في التفاوض مع مسئولي دريمز الغاني؛ لتفادي العقوبات المذكورة والتي كان الفيفا سيقوم باصدارها حال تجاهل هذا الملف.

وتم التوصل بعد مفاوضات شاقة ومُضنية على مدار الأيام السابقة لسداد مبلغ 550 آلف دولار فقط والذى يعد أقل من قيمة "أصل الدين" نفسه.

وسبق لمجلس الإدارة أن قام مؤخرًا بتسديد مبلغ 100 آلف دولار لصالح نادى "ميدياما" الغاني بجانب دفع ما يقرب من 50 آلف دولار لصالح مدرب الفريق الأسبق نصر الدين النابي والتي تعد موروثات من المجلس السابق تم حلها من لإعادة صورة النادى المميزة أمام الفيفا.

ومن المقرر أن يتم اصدار بيان تفصيلى عبر الموقع الرسمي بجميع القضايا التي تم حلها بجانب القضايا التي لاتزال قائمة وجاري العمل على إنهائها وتم توارثها عن المجلس السابق سعيًا لتوضيح الصورة أمام الرأي العام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
بيراميدز

بيراميدز

- -
البنك الاهلي

البنك الاهلي

4

وجاءت قائمة البدلاء على النحو التالي: "أحمد صبحي، عاصم صلاح، محمود قاعود، أسامة فيصل، سيرجي أكا، أحمد النادري، أحمد مدبولي، إبراهيم حسن، جريندو".

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن