شاهد كل المباريات

إعلان

يلا كورة يحاور محمد شريف عن.. انقاذه للأهلي وتأثير كارتيرون وغيابه الإفريقي

محمد شريف

محمد شريف

واصل محمد شريف لاعب وسط النادي الأهلي تألقه في الفترة الأخيرة، وأحرز هدفين في شباك الترسانة وساهم في فوز الفريق الأحمر 3-2 والتأهل لدور الـ16 لمسابقة كأس مصر.

وتحدث محمد شريف ليلا كورة عن استبعاده من المباريات وعدم المشاركة بشكل أساسي، وهدف الفريق في المرحلة المقبلة.

كيف رأيت تسجيلك لهدفين اليوم في ثالث مشاركة لك مع الفريق ومباراة صعبة؟

أجاب ضاحكا "سلجت هدفين، لأنني شاركت أساسيا من أول المباراة"، المباراة كانت صعبة للغاية، وكان هناك ضغوطا كثيرة على الفريق بسبب غياب العناصر الأساسية، بالإضافة الى أن مباريات الكأس دائما يكون لها ظروف خاصة.

هل أنقذ  محمد شريف الأهلي اليوم  من الخروج من الكأس؟

الحمد لله على ما قدمت، أجتهد فقط وأقوم بما علي، والانتصار يعود لمجهودي وكذلك زملائي بالفريق، الحمد لله على التأهل، هذا هو الشيء المطلوب، بعد ذلك نبدأ التركيز في البطولة الإفريقية.

هل تخشى العودة لدكة البدلاء بعد تألقك في كل مباراة تشارك بها؟

أنا أتدرب جيد وأركز في الملعب لأن الانطباع يؤخذ عنك أثناء مشاركتك وفي بعض الأوقات من كرة واحدة،  كل كرة داخل الملعب في الأهلي تحسب عليك، لذلك يجب أن تركز جيدا في كل كرة أو تمريرة وأن تستغل كل فرصة تتاح لك في التسجيل وأن تحرز منها هدف، هذا هو المطلوب منك عندما تلعب في نادي كالأهلي جماهيري وكبير.

ما سبب استبعادك بالرغم من تألقك الدائم في كل مشاركة لك؟

اعتقد أنني بعيد بسبب استبعادي من القائمة الأفريقية وكارتيرون  لدية أسبابه فهو يعمل على تجهيز العناصر المقيدة بالقائمة الأفريقية وهي أولى بصراحة بالمشاركة في الفترة الماضية.

هل حزنت لاستبعادك من القائمة الافريقية؟

بالتأكيد حزين كنت أتمنى التواجد بالقائمة الافريقية لكنه نصيب وأنا راض وأتمنى التوفيق للمجموعة المتواجدة بالقائمة الإفريقية في المباراة القادمة.

كيف ترى مباراة وفاق سطيف؟

مباراة صعبة جدا في ظل الاصابات والغيابات ولكن ان شاء الله سيكون الصعود من الجزائر.

ما  الذي أضافه كارتيرون لمحمد شريف؟

كارتيرون قام بتطوير الفريق بالكامل وليس أنا فقط فهو يعامل اللاعبين نفسيا ومعنويا جيدا جدا وبالأخص  اللاعبين الذين لا يشاركون ويتعامل نفسيا معهم كأنهم مشاركين اساسيا وفي حال احتياج الفريق لهم يجدهم بكامل جاهزيتهم.

0

إعلان

التعليقات