جميع المباريات

إعلان

جروس يطلب تدعيم مركز رأس الحربة بالزمالك.. ويوجه تحذيرًا للاعبين

جروس

جروس

أكد مصدر بالزمالك أن السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، طلب من مسؤولي النادي تدعيم مركز رأس الحربة بمهاجمَين في فترة الانتقالات الشتوية بشهر يناير المقبل.

ويسعى جروس لتدعيم خط الهجوم بالفريق الأبيض في ظل عدم وجود مهاجمين، باستثناء الكونجولي كابونجو كاسونجو وعمر السعيد.

وقال المصدر، في تصريحات لـ"يلا كورة" مساء الأحد: "جروس طلب تدعيم مركز رأس الحربة في ظل عدم اقتناعه بتوظيف المغربي حميد أحداد في مركز المهاجم الصريح".

وأضاف: "جاء طلب المدير الفني للفريق في ظل عدم ظهور عمر السعيد بالمستوى المنتظر، بخلاف تذبذب مستوى كاسونجو في المباريات التي خاضها خلال الموسم الجاري.

وكان أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الفريق، نفى ما تردد في الآونة الأخيرة عن وجود مفاوضات من قبل مسؤولي النادي من أجل التعاقد مع السوري عمر خربين (طالع التفاصيل).

وفي سياق متصل، حرص جروس على تحذير لاعبيه من المشاركة في مباريات الكرة الخماسية خلال فترة الراحة التى حصل عليها الفريق لمدة 5 أيام بعد الفوز على منية سمنود في كأس مصر.

وهدد المدير الفني للزمالك لاعبيه بتوقيع عقوبات مالية مغلظة في حالة مخالفة هذا القرار، خاصةً وأن السويسري يتخوف من حدوث إصابات للاعبين خلال فترة التوقف.

وحصل لاعبو الزمالك على راحة بدء من السبت، على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الخميس المقبل، استعدادا للمباراة المقبلة أمام الاتحاد السكندري يوم 27 أكتوبر في ذهاب دور الـ16 للبطولة العربية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن