شاهد كل المباريات

إعلان

مصدر بالأهلي يكشف ليلا كورة.. تفاصيل مراقبة ثلاثي الاتصالات

يوسف علي

يوسف علي

قال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، إنهم يراقبون ثلاثة لاعبين في نادي المصرية للاتصالات لضمهم في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويلتقي الأهلي في الثالثة والنصف عصر يوم غد الثلاثاء وديًا مع فريق الاتصالات ضمن استعداداته لإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام وفاق سطيف الجزائري ولرؤية الثلاثي الذي ينوي التعاقد معه عن قرب.

وأشار المصدر المسؤول بالنادي الأهلي، الذي يرفض ذكر اسمه، في تصريحات خاصة ليلا كورة، إلى أنهم مهتمين بضم اللاعب يوسف علي، مواليد 99 ، قائلاً:"نتابعه منذ يناير الماضي وحاولنا ضمه من الاتصالات حينها ولكن ناديه طلب مليون جنيه و 25% من إعادة بيعه فتوقفت الصفقة قبل أن تعود خلال هذه الفترة".

وبسؤال مسؤولو الاتصالات، أشاروا ليلا كورة، إلى أن يوسف علي تم تصعيه للفريق الأول منذ 3 سنوات؛ حيث ينشط في مركز خط الوسط ويجيد اللعب بقدمه اليسرى، مؤكدين دخول الأهلي في مفاوضات لضمه العام الماضي.

الأهلي يمتلك في مركز خط الوسط كلاً من حسام عاشور، عمرو السولية، أكرم توفيق، هشام محمد.

وأوضح المصدر إلى إنهم يتابعون لاعبًا أخر في الاتصالات وهو هشام صلاح، ينشط في مركز الظهير الأيمن، قائلاً:"دخل حساباتنا في الأهلي بعد اقتناع عادل عبد الرحمن المدير الفني لفريق 97 بالنادي بمستواه وطالب الإدارة بضمه ولكن مغالاة المصرية الاتصالات العام الماضي أيضًا أوقفت الصفقة قبل أن تعود خلال هذه الأيام".

 الأهلي يمتلك في مركز الظهير الأيمن أحمد فتحي و هاني محمد.

وأضاف المصدر ذاته:"هناك لاعب ثالث من المصرية للاتصالات يُدعى إسماعيل الليثي دخل حساباتنا بعد ترشيح، علاء ميهوب، رئيس اللجنة الفنية بالنادي له ولازلنا نتابعه لذا طالبنا وجوده خلال المباراة الودية التي تجمعنا بالاتصالات ولكن مدرب فريق 97 بناديه يرفض مشاركته مع الفريق الأول"، مشيرًا إلى إنهم لم يتقدموا بأي عرض رسمي لضم اللاعب الذي يرتبط بعقد لمدة 5 سنوات مع ناديه.

وبسؤال مسؤولو المصري للاتصالات، أشاروا ليلا كورة إلى أن الليثي مواليد عام 2000، ويُنشط في مركز المدافع؛ حيث يمتاز ببنية جسدية قوية بالإضافة إلى طوله وتدربه مع الفريق الأول بالنادي منذ بداية الموسم الجاري؛ حيث يشارك أيضاً مع فريق 97.

ويمتلك الأهلي في مركز المدافع كلاً من محمد الجزار، سعد سمير، أحمد علاء، شريف أيمن الظهير الأيسر الذي يتم توظيفه كقلب دفاع مع الحاجة لخدماته بالإضافة إلى ساليف كوليبالي ومحمد نجيب. 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات