شاهد كل المباريات

إعلان

فضل يفسر لـ" يلا كورة" سبب تفكير الأهلي في صفقات الناشئين

محمد فضل

محمد فضل

كشف محمد فضل مدير إدارة التعاقدات بالأهلي، سبب تفكير إدارة القلعة الحمراء في التعاقد مع صفقات الناشئين، مؤكدا أن خطة النادي الحالية تتركز علي بناء فريق يستطيع الاستمرار في حصد البطولات المختلفة والحفاظ عليها.

وقال فضل في تصريحات خاصة لمراسل يلا كورة :" لبناء فريق بطولات يجب أن نقوم بأمرين،الأول هو التعاقد مع لاعب جاهز لديه الخبرات الكافية ويستطيع الدخول والانسجام سريعا مع الفريق مثل المدافع المالي ساليف كوليبالي الذي تعاقد معه النادي في بداية الموسم الحالي ومن قبله لاعبين كثيرين،أما الأمر الثاني فهو تصعيد لاعبين من قطاع الناشئين يكون لديهم شخصية الأهلي والنزول بمعدل الأعمار".

وأضاف :" تعاقدات الأهلي الدائرة حاليا من بعض اللاعبين الناشئين من صفوف الاندية الأخري أمر طبيعي فاللوائح تسمح بأن يتم قيد اللاعب بداية كل شهر من اليوم الأول إلي اليوم السابع،أما فيما يتعلق بفكرة التعاقد مع بعض اللاعبين الكبار فهناك فترتي إنتقالات يتم الإعلان فيهما عن هذه الأمور وليس الان".

وعن الصفقات المقرر أن يتعاقد معها الأهلي في يناير ،تابع :" فضل :"  ليس قراري وأنتظر معرفة رؤية الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون ولجنة الكرة أيضا فهم أصحاب الشأن".

0

إعلان

التعليقات