شاهد كل المباريات

إعلان

بيراميدز يدرس فسخ عقد حقوق مبارياته مع برزنتيشين

قناة بيراميدز

بيراميدز

قالت الصفحة الرسمية لنادي بيراميدز إن إدارة ناديها تدرس فسخ حقوق مباريات الفريق مع شركة برزنتيشين.

وكانت شركة برزنتيشين قد حصلت على حقوق بث مباريات نادي بيراميدز في الدوري بخلاف التعاقد الأخر لبث قناة بيراميدز لمباريات فريقها وبعض المباريات الهامة ببطولة الدوري.

وأضافت الصفحة الرسمية للنادي على موقع التدويات القصيرة "تويتر":  كما أن النادي يدرس عدم التعاون مطلقاً مع محمد كامل رئيس الشركة.

وكان مصدر مسؤول قد أكد ليلاكورة فى وقت سابق ان قناة بيراميدز الرياضية لن يكون بإمكانها إذاعة المزيد من مباريات الدوري الممتاز فيما تبقي منه بسبب فسخ التعاقد بين شركتي صلة وبريزنتيشن.

قناة بيراميدز احدى القنوات الفضائية الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري منذ بدايته، حيث حصلت على جميع مباريات ناديها إضافة الي بعض المباريات الهامة سواء للنادي الأهلي او نادي الزمالك.

وقال المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه في تصريحات خاصة ليلاكورة " لن تذاع أي مباراة مقبلة في الدوري علي قناة بيراميدز بعدما قررت شركة صلة من جانبها فسخ تعاقدها مع بريزنتيشن".

وبالفعل لم تذاع مباراتي بتروجيت وطنطا على قناة بيراميدز التى أوقفت بثها بشكل مفاجىء مكتفية بإذاعة رسائل نصية عبر شاشتها.

وتوقف بث قناة بيراميدز في الثاني من أكتوبر الماضي  عقب قرار الهيئة الوطنية لتنظيم الإعلام بإيقاف برنامج "مساء بيراميدز" الذى يقدمه الإعلامي مدحت شلبي، 15 يومًا، وإنذار القناة بتوقيع عقوبة منع البث حال استمرار مخالفاتها الإعلامية، بالإضافة إلى إيقاف الإعلامي إيهاب الفولي، أحد محللي القناة.

وعلقت القناة على قرار وقف البث عبر رسالة نصية على القناة "تضامنًا مع ما يتعرض له الزملاء في قناة بيراميدز من مضايقات.. تتوقف القناة عن البث التليفزيوني، مُعتذرين لمشاهدينا الأوفياء".

وقال مصدر آخر ليلا كورة فى وقت سابق إن قناة بيراميدز أصبحت قاب قوسين أو أدنى من الانتقال لنادي الزمالك، بعد قرار مالكها تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية، الانسحاب من الاستثمار الرياضي في مصر.

إدارة الزمالك كانت قد أكدت، في تصريحات سابقة، أنها رفضت عرضاً من مالك القناة لإهدائها إلى النادي الأبيض قبل أن تعلن حصولها عليها في تصريحات أخرى شهدت إطلاق اسم آل الشيخ على المبنى الاجتماعي الجديد بالنادي.

0

إعلان

التعليقات