شاهد كل المباريات

إعلان

متعب: الاحتراف في النمسا يحتاج التفكير.. وإذا عدت سأتدرب مع الأهلي

عماد متعب

عماد متعب

قال عماد متعب، لاعب التعاون السعودي السابق إن حديثه عن العودة للأهلي كان على سبيل المزاح وأمل إني أنهي حياتي في النادي الأهلي ولكن الكثير تحدث عن الأمر عقب الحلقة التي ظهرت بها.

وكان مصطفى النمر مالك نادي ماورفيرك النمساوي، قد أشار  في تصريحات إذاعية له إنه سيعقد جلسة مع عماد متعب لاقناعه بالانضمام للفريق في أول نوفمبر القادم، للاطلاع على التصريحات كاملة.. اضغط هنا

وتابع متعب خلال حلوله تواجده في إستديو أون سبورت رفقة الإعلامي أحمد شوبير وحسن المستكاوي ـ :"عقب الحلقة جاء اتصالاً لشوبير الذي أخبره إن هناك ناديًا في النمسا يريدني فأخبرته إني اعتزلت الكرة وعلمت أن كابتن حسن شحاتة هو من رشحني وأشكره لثقته هو ورئيس النادي ولكنه أمر يحتاج لتفكير فلدي عقد الآن مع القناة وهل سأستطيع نفسيًا وبدنيًا العودة".

وأضاف لاعب الأهلي الأسبق:"أتمرن بمفردي استعدادًا لمباراة اعتزالي حتى أظهر بصورة جيدة وفي حالة عودتي سيكون المرران مختلفًا ولكن الأمر الآن مجرد أحاديث ولم يصلني عرضًا رسميًا يتضمن المدة والمقابل لابد أن أراجع الأمر من جميع الاتجاهات".

وأتم اللاعب حديثه بقوله:"كما قلت أتمرن واستعد لمباراة اعتزالي وعرض علينا الحضور إلى النمسا لرؤية الأوضاع في نوفمبر المقبل ولكن أنا ملتزم بعقد وفي حالة موافقتي على العود سأستأذن الأهلي للمران معه خلال شهر ديسمبر".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات