شاهد كل المباريات

إعلان

مران الزمالك.. ظهور أيمن عبد العزيز.. انتظام أحداد.. واستمرار غياب الدوليين

مران الزمالك في الكويت

مران الزمالك

استأنف فريق الزمالك مساء اليوم الخميس مرانه على ملعبه في ميت عقبة بعد الراحة التي حصل عليها للفوز على منية سمنود؛ استعدادًا لمباراته المقبلة أمام الإنتاج الحربي ضمن منافسات دور الـ 16 في بطولة كأس مصر والتي ستُقام على ملعب برج العرب في الإسكندرية.

وشهد المران مشاركة محمد أحمد "كماتشو"، الظهير الأيمن للفريق بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في منية سمنود الأخيرة في بطولة الكأس وكانت عبارة عن شد في العضلة الخلفية.

 وحرص جروس وجهازه المعاون على زيادة الجرعات البدنية للاعبين بعد فترة الراحة التي حصل عليها الفريق، كما عقد جلسة مع اللاعبين على هامش المران للحديث عن خطة الاستعداد  للمباراة، مطالبهم بالتركيز .

وبدأ أيمن عبد العزيز، المدرب المساعد الجديد مهام عمله اليوم وتواجد في التدريب بعدما تم تعيينه مدربًا مساعدًا بعد استقالة أمير عزمي مجاهد اليوم من منصبه.

و حصل الثلاثي الدولي طارق حامد، محمود الونش ومحمود جنش على راحة من التدريبات اليوم بعد العودة بالأمس من سوازيلاند، بينما انتظم عمر صلاح وأحمد أبو الفتوح في التدريبات بعد عودتهما من المنتخب الأولمبي.

وانتظم المغربي حميد أحداد مهاجم الفريق في التدريبات بينما غاب الكونغولي كاسونجو الذي سيصل إلى القاهرة غدًا الجمعة بالإضافة إلى التونسي حمدي النقاز الذي سيصل القاهرة السبت المقبل بعد مشاركته مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا كما لم يشارك التونسي فرجاني ساسي الذي سيصل إلى القاهرة اليوم.

0

إعلان

التعليقات