شاهد كل المباريات

إعلان

مدرب الاتصالات يوضح ليلا كورة.. مزايا الثلاثي المرشح للانضمام للأهلي.. وحقيقة اهتمام الزمالك

يوسف علي

يوسف علي لاعب المصرية للاتصالات

عدد أكرم عبد المجيد المدير الفني لفريق المصرية للاتصالات، مزايا ثلاثي الفريق يوسف علي وإسماعيل عماد وهشام صلاح، المرشح للانضمام للأهلي خلال الفترة المقبلة.

وأشار مدرب الاتصالات الذي يلعب بدوري القسم الثالث، أن الأهلي أرسل فاكسا رسميا للتعاقد مع الثلاثي، من مواليد 1998 و1999، وذلك عقب المباراة الودية التي جمعت الفريقين الأسبوع الماضي، وانتهت لصالح الأهلي بسداسية دون رد.

وقال عبد المجيد في تصريحات لمراسل يلا كورة: "يوسف علي صانع ألعاب مميز للغاية، يتميز بأنه سريع ومهاري وقوي، ويُشبه في طريقه أدائه وليد سليمان نجم الأهلي، وأعتقد أنه سيكون إضافة قوية للقلعة الحمراء حال إتمام صفقة انتقاله".

وأضاف: "بالنسبة لإسماعيل عماد، فهو يلعب في مركز تحت المهاجم، بجانب مركز الوسط المدافع، هو لاعب مميز للغاية"، مضيفا "أما هشام صلاح فهو ظهير أيمن، سريع وقوي ويُجيد أيضا اللعب في مركز صانع الألعاب، ويمكن لأي مدرب أن يعتمد عليه في أكثر من مركز، نظرا لطول قامته وسرعاته الجيدة".

وتابع: "أعتقد أن الثلاثي سيكون له شأن آخر، لو وجد الاهتمام الكافي بعيدا عن اللعب في الدرجة الثالثة"، مضيفا "من جهتي نصحت اللاعبين الثلاثة فور وصول عرض الأهلي بالاستمرار في الأداء الجيد لتطوير مستواهم، وعدم الالتفات لأي أحاديث في الوقت الحالي، سواء من الأندية أو الوكلاء، مع الابتعاد تماما من الان عن الغرور".

وكشف مدرب الاتصالات عن وجود اهتمام من نادي الزمالك بضم اللاعبين الثلاثة، مضيفا "بعض الوكلاء تواصلوا مع إدارة النادي لطلب الحصول على خدماتهم".

وختم "لا أمانع رحيل اللاعبين الثلاثة، وإن كنت سأطالب إدارة النادي بالبحث عن بدائل، في ظل رغبتنا جميعا في الصعود للدرجة الثانية في الموسم المقبل".

0

إعلان

التعليقات

`48

نهاية الشوط الأول.. التعادل الإيجابي يفرض كلمته على مباراة مصر وتونس