جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. أمير عزمي يتواجد بعد التراجع عن الاستقالة.. وعودة الدوليين للتدريبات

امير عزمي

أمير عزمي

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تواجد أمير عزمي مجاهد المدرب المساعد بالفريق الأبيض.

وأفاد مراسل يلا كورة، بأن أمير عزمي تواجد في مران الفريق الأبيض اليوم الجمعة بعد عدوله عن قرار استقالته التي تقدم بها أمس الخميس، بعد الجلسة التي عقدها مع أمير مرتضى المشرف على الكرة وأحمد زاهر المدير الإداري وأيمن عبد العزيز مدرب الفريق.

ويستعد الزمالك لمواجهة الإنتاج الحربي المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل على ملعب برج العرب في إطار مباريات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق الأبيض في معسكر مغلق يوم الاثنين المقبل في برج العرب استعدادا لمباراتي الانتاج الحربي في الكأس والاتحاد السكندري في البطولة العربية والمقرر لها يوم 27 أكتوبر الجاري.

 وحصل طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك علي اذن من الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفنى، بالتغيب عن المران المقام حالياً بملعب النادي. 

وسمح الجهاز الفني للزمالك للاعب بالتغيب والراحة اليوم من التدريبات، حتي لا يتعرض للارهاق بسب مشاركته مع منتخب مصر في تصفيات أمم إفريقيا 2019.

وانتظم الكونغولي كاسونجو والتونسي فرجاني ساسي في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعدادا لمباراة  الانتاج الحربي في دور الستة عشر لكأس مصر المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ببرج العرب، بعد عودة الثنائي من بلادهما.

وانتظم الثنائي الدولي محمود جنش ومحمود الونش في التدريبات الجماعية بعد حصولهما على راحة بالأمس بعد العودة من صفوف المنتخب الأول بعد مباراتي سوازيلاند في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية في حين حصل طارق حامد على راحة.

وشارك الثنائي أحمد أبو الفتوح وعمر صلاح في التدريبات الجماعية بعد عودتهما من صفوف المنتخب الأولمبي، في حين تغيب التونسي حمدي النقاز لتواجده في تونس على أن يصل اللاعب إلى القاهرة غدا .

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن