شاهد كل المباريات

إعلان

الإسماعيلي يضرب بيراميدز بالخسارة الأولى ويحرمه من صدارة الدوري

الإسماعيلي، الاسماعيلي ، بيراميدز

الصورة من الموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي

نجح فريق الإسماعيلي في أن يكون أول فريق يهزم بيراميدز هذا الموسم في بطولة الدوري بعدما تفوق عليه بنتيجة (2-0) في الجولة الحادية عشر من المسابقة.

الهزيمة الأولى لفريق بيراميدز جمدت رصيده عند 16 نقطة وحرمته من الوصول إلى الصدارة التي يحتلها الانتاج الحربي برصيد 18 نقطة مؤقتاً لحين خوض الأهلي والزمالك مبارياتهما المؤجلة.

بينما رفع الإسماعيلي رصيده إلى 12 نقطة ليرتقي للمركز التاسع بعد أن كان قابعاً في المرتبة السادسة عشر قبل بداية المباراة، ليسجل انتصاره الأول مع المدرب البرتغالي فييرا.

ملخص المباراة

بعد بداية غلفها الحذر نجح الإسماعيلي في تسجيل هدف التقدم مبكراً في الدقيقة السادسة بعد عرضية من ركنية نفذها طارق طه ليحولها اللاعب محمود متولي برأسية متقنة مرت إلى شباك الحارس أحمد الشناوي الذي اكتفى بالمشاهدة.

وكاد علي جبر أن يتعادل لفريق بيراميدز في الدقيقة 15 بعد عرضية متقنة نفذها محمد مجدي من الجهة اليمنى حولها مدافع الضيوف برأسية باتجاه الشباك لكن الحضري كان حاضراً ليلتقط كرته بنجاح.

الإسماعيلي أهدر فرصة خطيرة أخرى في الدقيقة 26 بعد عرضية من الجهة اليسرى حولها حسني عبد ربه برأسية مرت إلى جوار القائم الأيمن للحارس الشناوي الذي لم يحاول للمرة الثانية إبعاد الكرة.

وأنقذ الشناوي مرماه من هدف أصفر في الدقيقة 29 بعد عرضية انتهت برأسية كانت في طريقها للشباك لولا تدخل حارس بيراميدز بإبعاد الكرة وتحويلها إلى ضربة ركنية.

وأرسل كينو عرضية من الجهة اليمنى في الدقيقة 34 لترتطم بذراع محمد مجدي داخل منطقة جزاء الإسماعيلي ليتوقف اللعب باعتراضات شرسة من لاعبي بيراميدز للمطالبة باحتساب ركلات جزاء وسط تجاهل الحكم محمد الحنفي.

طارق طه أرسل تسديدة خطيرة في الدقيقة 44 باتجاه شباك أحمد الشناوي من ركلة ثابتة على حدود منطقة الجزاء لكن أقرب إلى خط التماس لكنها عانقت الشباك الخارجية ولم تجد طريق المرمى من الداخل.

ومن ركلة ثابتة على الجهة اليمنى المقابلة لمرمى الإسماعيلي نفذ مجدي أفشة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء حولها علي جبر برأسية في الدقيقة 55 وصلت سهلة إلى أحضان الحضري.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح فريق الإسماعيلي بعد مرتدة خطيرة للفريق الأصفر أسفرت عن انفراد لسعد الجزيري لكن الحارس أحمد الشناوي تدخل معه ليسقطه أرضاً، ويتصدى اللاعب نفسه للتنفيذ في الدقيقة 69 ليسجل بتسديدة على يسار الحارس الذي ذهب للاتجاه المعاكس.

وحاول حسني عبد ربه الوصول إلى شباك الشناوي من جديد في الدقيقة 86 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن كرة القائد الإسماعيلاوي علت عارضة حارس بيراميدز.

ومن عرضية من الجهة اليسرى في الدقيقة 88 حول اللاعب عبد الله بكري الكرة برأسية قوية باتجاه شباك عصام الحضري، لكن حارس الإسماعيلي تألق ونجح في إبعاد الكرة عن شباكه.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات