جميع المباريات

إعلان

مالك ماورفيرك النمساوي يعلن الاتفاق مع متعب على العودة من الاعتزال

عماد متعب

عماد متعب لاعب الأهلي السابق

أعلن مصطفى النمر مالك نادي ماورفيرك النمساوي، عن اتفاقه مع عماد متعب نجم الأهلي الأسبق عن عودته للملاعب وتراجعه من الاعتزال للانتقال لصفوف الفريق النمساوي والذي ينافس بدوري الدرجة الثانية.

وأضاف النمر في تصريحات عبر قناة "الأهلي" :"أنتظر وصول متعب للنمسا في أول نوفمبر المقبل من أجل الاتفاق علي المقابل المادي للصفقة ومدة العقد".

وتابع :"متعب قادر على اللعب لمدة سنتين أو ثلاثة، فهو قيمة كبيرة كما سيساعد الفريق على المنافسة للصعود للدوري النمساوي الممتاز بالموسم المقبل".

وواصل :"حسن شحاتة كان له عامل مساعد في التفاوض مع عماد متعب بمساعدة أحمد شوبير، فالهدف من التعاقد مع متعب هو الوصول للبطولات الأوروبية إما دوري الأبطال أو الدوري الأوروبي".

وعن حقيقة نية النادي النمساوي في التعاقد مع لاعبين مصريين آخرين قال :"نعم هناك لاعبين مصريين آخرين نتفاوض معهم ويأتي من أبرزهم أحمد علي مهاجم المقاولون العرب".

كان عماد متعب انتقل لصفوف التعاون السعودي في سوق الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر ليعلن بعد نهاية الإعارة اعتزاله نهائيًا والعمل كمحلل في احدي القنوات الفضائية.

في المقابل، يلعب أحمد علي في صفوف المقاولون العرب حيث يتصدر ترتيب هدافي فريق ذئاب الجبل برصيد خمسة أهداف مما جعله ينضم لمعسكر المنتخب المصري مؤخرًا قبل أن يخرج من حسابات المدرب خافيير أجيري بسبب الإصابة.

يحتل ماورفيرك المركز الثاني في دوري ريجونالليج (الشرق) - ثالثة مستويات دوريات النمسا - بعد 11 جولة ويتأهل للدرجة الثانية صاحب المركز الأول فقط.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن