جميع المباريات

إعلان

إنبي يكتفي بنقطة واحدة أمام الداخلية من تعادل إيجابي

انبي

إنبي

اكتفى فريق إنبي بالتعادل الإيجابي أمام الداخلية، بهدف لكل فريق، في إطار منافسات الجولة الـ 11 بالدوري الممتاز.

وتقدم فريق الداخلية بالهدف الأول في الدقيقة 5 عن طريق حسين رجب، قبل أن يتمكن حمدي فتحي من معادلة النتيجة لفريق إنبي في الدقيقة 36.

وبتلك النتيجة رفع الداخلية رصيد إلى 12 في المركز العاشر برصيد 12 نقطة، متفوقا على الأهلي والذي يملك 11 نقطة ويتبقى له 5 مباريات، وحل انبي خلف الداخلية بنفس عدد النقاط.

الشوط الأول

وتقدم الداخلية في وقت مبكر من زمن المباراة، ونجح في التسجيل مع حلول الدقيقة 5، عن طريق حسين رجب، مستغلا غفلة دفاعية من لاعبي إني.

محمد مخلوف اهدر فرصة لتسجل الهدف الثاني للداخلية، بعد تمريرة من احمد صبري خلف مدافعي إنبي، لكنه سقط داخل منطقة الجزاء قبل ان يسدد الكرة.

في الدقيقة 10 دخل إنبي بشكل قوي إلى المباراة، في محاولة لتعديل النتيجة، ليحاول محمود قاعود التصويب من خارج منطقة الجزاء، والكرة تستقر في يد حارس مرمى الداخلية.

ومع وصول المباراة للدقيقة 25 زاد ضغط فريق إنبي، وواصل محاولاته لإدراك التعادل، في ظل الصلابة الدفاعية من فريق الداخلية.

وحاول علي فوزي لاعب إني في الدقيقة 35 استغلال تقدم حارس مرمى الداخلية، وصوب كرة من خارج منطقة الجزاء، لكن الكرة مرة اعلى العارضة بسنتيمترات.

وسجل حمدي فتحي، لاعب إنبي هدف التعادل للفريق البترولي مع حلول الدقيقة 36، مستغلا خطأ من الحارس محمد صبحي، والذي فشل في ابعاد كرة ركنية عن مرماه لتصل رأس فتحي والذي حولها للشباك معلنا عن هدف التعادل.

الشوط الثاني

وتراجع أداء الفريقين بشكل ملحوظ مع بداية الشوط الثاني، على عكس الدقائق الأولى من المباراة والتي شهدت تقدم فريق الداخلية.

 في الدقيقة 26 قاد إسلام جابر هجمة عنترية من الجانب الأيمن للداخلية، وبعد وصوله على حدود منطقة جزاء إنبي راوغ ابراهيم يحيى وارسل كرة لكنها لم تكن متقنه لتمر خارج المرمى.

وأهدر محمود قاعود فرصة سهلة لفريق إني في الدقيقة 75 بعد تمريرة  سحرية من شيكا، لكن قاعود فشل في تسديد الكرة بشكل جيد.

 ابراهيم يحيى حرم الداخلية من هدف التقدم مجدا في الدقيقة 85، بعدما وصل مخلوف لاعب الداخلية لحدود منطقة جزاء فريق إنبي وقبل التسديد خطف يحيى الكرة من أمامه.

وأهدر محمود قاعود هدف محقق لإنبي في الدقيقة 88، بعد انفراده بحارس مرمى الداخلية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن