شاهد كل المباريات

إعلان

7 مزايا للنادي.. أمبرو الإنجليزية تفوز بممارسة ملابس الأهلي

أمبرو

صورة أرشيفية

أكد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن مجلس إدارة القلعة الحمراء، وافق على إسناد الممارسة المحدودة الخاصة بملابس الفريق لشركة أمبرو الإنجليزية.

وأشار مرجان في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن الإسناد جاء بعد دراسة كاملة للعرض الذي تقدمت به الشركة لتضمنه مزايا عدة للنادي.

وشدد مرجان على أن الممارسة جرت بالشكل القانوني، بعدما قامت إدارة التسويق برفع تقرير إلى مجلس الإدارة الذي قرر الموافقة على إسناد الملف للشركة الإنجليزية.

وعدّد المدير التنفيذي للأهلي، المزايا التي سيحصل عليها ناديه من الشركة الإنجليزية، والتي تضمنت الآتي:

– يحصل النادي على منتجات رياضية لقطاع كرة القدم في نصف الموسم الحالي عقب توقيع العقد ما قيمته 125 ألف دولار لسعر الجملة.

– يحصل النادي على منتجات رياضية لقطاع كرة القدم ما قيمته 250 ألف دولار أمريكي في موسم 2019 – 2020، وبزيادة 5 % للموسم التالي، علما بأن حساب هذه المنتجات يتم وفقا لسعر الجملة .

– يحصل النادي على خصم 35 % من سعر الجملة على أية كميات إضافية من المنتجات الرياضية، بخلاف الكمية المتفق عليه مسبقا.

– يحصل النادي على نسبة 10 % من عائد مبيعات الشركة من المنتجات الرياضية التي تحمل شعار النادي وذلك وفقا للمستندات المالية.

– يحصل النادي على نسبة 35 % حال شراء أية منتجات بصفة عامة لشركة «أمبرو»، وذلك من سعر الجملة.

– يحصل النادي لأعضاء الجمعية العمومية على خصم 15 % من منتجات «أمبرو»، بالإضافة إلى نفس الخصم من شركتي « ANTA و SKETCHERS» التي تعتبران شركة« FRG» الوكيل الحصري لهما في مصر.

– يحصل النادي على مكافآت مالية تقترب من 2.5 مليون جنيه عند فوزه بأي من البطولات المحلية والقارية.

ومن المقرر أن يبدأ سريان العقد بين الأهلي وأمبرو فور توقيعه خلال الأيام القادمة، بعد استيفاء كافة الشروط والأوراق المطلوبة من الطرفين.

0

إعلان

التعليقات

`45

الحكم يحتسب 3 دقائق وقت بدل من الضائع