جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يحاور نائب أمبرو.. عن موعد ظهور قميص الأهلي والقرار التاريخي للخطيب

الأهلي

شركة أمبرو ترعى قميص الأهلي

أسند الأهلي ممارسة ملابس الفريق الأول بالنادي إلى شركة "أمبرو" الإنجليزية بعد دراسة كاملة للعرض الذي تقدمت به الشركة.

أمبرو ترعى أكثر من 120 فريقا حول العالم، أبرزهم إيفرتون الإنجليزي وشالكه الألماني وأيندهوفن الهولندي، وسانتوس البرازيلي.

يلا كورة حاور وليد حسن، نائب رئيس شركة أمبرو، حول المزايا التي سيحصل عليها الأهلي، وإلى نص الحوار:

- هل هناك تصميم معين خاص للنادي الأهلي؟

قدمنا عددًا من التصميمات للقميص الأساسي والاحتياطي، وننتظر رد الأهلي باختيار التصميم النهائي من بينهم، وبناءً على ذلك سنبدأ بتصمميم القميص.

- هل التصميمات المقترحة بها فكر أمبرو العالمي، أم تصميم قريب من قميص الأهلي مع أمبرو في فترة الثمانينات؟

بعض التصميمات قريبة من تصميماتنا العالمية وأخرى خاصة للنادي الأهلي لا تشبه أي تصميم آخر، لقد قمنا بتقديم كل التصميمات الممكنة، ولكن الاختيار الأخير للأهلي، ويمكن أن يفاجئنا مسؤولو الأهلي بتصميم آخر غير كل ذلك وسنصممه لهم.

- أمبرو غير متواجدة كثيرا في المنطقة العربية، هل سيتم تجهيز القميص بحيث يناسب الطقس في إفريقيا ومصر؟

بالطبع، ولنا تجربة في إفريقيا مع نادي الترجي التونسي، ونحن على دراية بالقمصان والخامات التي تناسب الفريق ولا تسبب لهم مشاكل من ناحية العرق وخلافه.

- متى يظهر الأهلي بقميصه الجديد؟

سنسعى جاهدين أن يكون التصميم الجديد جاهزًا في ديسمبر حتى يرتديه الأهلي إذا تأهل لكأس العالم للأندية، ويكون أول ظهور للفريق به في هذا الوقت.

- حتى الآن، هل تم الاتفاق على أي ملابس أخرى للفريق في الوقت الحالي وحتى التصنيع؟

ننتظر رد من النادي الأهلي على هذه النقطة، في حال قرر الأهلي أنه يريد ملابس حالا سنمده بما يريد، ولكن لن يكون هذا هو الزي النهائي، سيكون شيئًا مؤقتًا من أمبرو، وليس زيًا مصنوع خصيصًا للفريق لاستكمال الفترة حتى التصميم الجديد.

- الأهلي أعلن وجود مكافآت مالية تبلغ 2.5 مليون جنيه في حال الحصول على أي بطولة، هل لكل بطولة أم على مجمل البطولات؟

المكافأة مقسمة على كل بطولة، كأس العالم للأندية مخصص له رقم، وبطولة دوري أبطال إفريقيا لها جزء، كذلك الدوري المصري والسوبر، كل بطولة مخصص لها مبلغ من المكافأة.

- ما المزايا التي ستحصل عليها أمبرو من رعاية النادي الأهلي؟

مزايا كثيرة أهمها أن جمهور الأهلي سيقف ورائنا، أي ماركة في العالم جمهورالأهلي في خلفها لن تخشى أي شيء، كذلك ارتباط اسمنا بالنادي الأهلي، والأهم هو شرف تواجدنا بجانب النادي الأهلي، نرى أننا محظوظين بالأهلي وجماهيره، ولو أننا لم نحصل على رعاية قميص اللأهلي يكفينا شرفًا أننا تقدمنا لها.

- هل يتضمن عقد الرعاية الألعاب الأخري في الأهلي؟

نعم، ولكن بشروط أخرى وستكون منفصلة بطريقة معينة نستقر عليها حاليا.

- كيف كانت مفاوضاتكم مع محمود الخطيب رئيس الأهلي؟

كابتن محمود الخطيب صعب جدًا وتفاجئنا بما قام به، لقد قمنا بتجهيز عقد الرعاية بطريقة معينة ولكن تفاجئنا بطلبات لم نتوقعها، وبعدما انتهينا قال لنا (ما الذي ستقدمونه لأعضاء الجمعية العمومية، لدينا 183 ألف أسرة، وما الذي ستقدمونه للجماهير، أنا أريد أن يستفيد عضو النادي وجماهير الأهلي أيضًا).

من الصعب أن تقول لا للخطيب، وبالطبع كان ذلك سببًا لإدخال باقي ماركاتنا في العرض لأننا نملكها، ونقدم خصم الـ15% الذي تم منحه للأعضاء والجماهير، وهو ما لم يحدث في تاريخ الشركة قبل ذلك.

هذا الخصم تكلفة كبيرة علينا، ولكن الخطيب صمم على ذلك حيث قال (الأهلي والجمعية العمومية والجماهير وحدة واحدة، من يتعاقد معنا يتعاقد مع الوحدة كاملة وليس فريق كرة القدم فقط).

- هل المتاجر الرسمية "الأهلي ستورز" ستدخل من ضمن الرعاية؟

لا، إنها خارج الأمر، ولكننا نعلم أن الأهلي سيقوم بتطوير كبير لتلك المحلات، وسيشرف عليها بنفسه وسيقوم بشئ كبير عالمي، نتطلع أن نكون معه بها بصورة أو بأخرى، ولكنه قرار مجلس إدارة، وسنرى قرارهم، نتطلع للعمل مع الأهلي في أي شيء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن