شاهد كل المباريات

إعلان

اللجنة الأوليمبية: امتناع الزمالك عن تنفيذ قرار إيقاف رئيسه يعني تجميد نشاطه الرياضي

الزمالك

نادي الزمالك

قال بيان اللجنة الأوليمبية المصرية الخاص بالإجراءات المتخذة تجاه رئيس نادي الزمالك، أن امتناع النادي الأبيض عن تنفيذ قرار إيقاف رئيسه يعني إيقاف نشاط النادي في جميع الاتحادات التي تقع تحت مظلة اللجنة الأوليمبية.

وكانت اللجنة الأوليمبية المصرية قد أصدرت بيانًا يؤكد إيقاف رئيس نادي الزمالك لمدة عامين، بسبب تجاوزاته تجاه مسؤولي اللجنة، كما أضاف أن اللجنة بدأت في اتخاذ الإجراءات المتعلقة بإسقاط عضويته لانتفاء شرط حسن السير والسلوك.

واعتمدت الجمعية العمومية غير العادية للجنة الأوليمبية المصرية قرار مجلس الإدارة بإيقاف رئيس نادي الزمالك لحين الانتهاء من التحقيق معه من قبل اللجنة المشكلة بقرار من مجلس الإدارة.

وأضاف البيان أنه في حالة امتناع نادي الزمالك عن تنفيذ ذلك القرار، يعتبر نشاط النادي موقوفًا تلقائيًا في جميع الاتحادات المعنية، وأكمل أن موافقة الجمعية العمومية على ذلك تعتبر بمثابة موافقة الاتحادات المعنية على هذا القرار.

وأكمل البيان أنه في حالة إيقاف نشاط النادي، سيكون على الاتحادات المعنية إخطار اتحاداتها القارية والدولية، في إطار التزام هذه الاتحادات المنتمية للحركة الأوليمبية المصرية بالمواثيق والمعايير الدولية.

وأضاف بيان اللجنة الأوليمبية المصرية أنها وافقت على السماح لفرق نادي الزمالك باللعب على ملاعبها حتى الثامن والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، وهو تاريخ التحقيق مع رئيس نادي الزمالك.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات