شاهد كل المباريات

إعلان

الخطيب: الأهلي يرحب بكل من يقدر الكيان.. ونسعى لأن نكون نادي القرن الـ21

محمود الخطيب

مؤتمر بيع حقوق رعاية الأهلي لبرزنتيشن

أعرب محمود الخطيب، رئيس الأهلي، عن سعادته ببيع حقوق رعاية النادي إلى شركة "برزنتيشن سبورتس" راعية كرة القدم المصرية، مؤكدًا أن القلعة الحمراء ترحب بكل من يقدر الكيان.

وعقد الأهلي مؤتمرًا صحفيًا في مقر النادي بالجزيرة بحضور الخطيب، بجانب أعضاء مجلس الإدارة خالد مرتجي وطارق قنديل ومحمد الدماطي ومحمد سراج، ومحمد مرجان المدير التنفيذي للنادي.

وقال الخطيب في حضور محمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن الأحد: "أرحب بمحمد كامل رغم أنه في بيته، عقدنا شراكة جديدة لتحقيق نجاحات نأملها في المستقبل، وهم قادرون على هذا".

وأضاف: "الأهلي بدأ ومستمر في تطوير ضخم جدًا للنادي الأهلي في كل فروعه، وقمنا خلال الفترة الأخيرة بإنشاءات كثيرة ملحوظة للجميع سواء من الناحية الخدمي أو الإنشائية أو التنافسية الرياضية".

وتابع: "نحاول الاجتهاد دائما وكل فرقنا الرياضية تلعب على التتويج بالبطولة واحتلال المركز الأول، ولاحظت شيئًا لأول مرة وهو أن الأهلي يلعب على بطولتين إفريقيا في عام واحد (2017 و2018)".

وأكمل: "كل هذا يحتاج من الإدارة الدعم وضخ استثمار قوي جدًا لمواكبة ما نعيشه، وهذا طبيعة النادي الأهلي، وحقوق الرعاية أحد أهم الموارد الرئيسية لاستكمال مسيرة وتاريخ النادي المشرف لكل المنتمين إليه".

وواصل: "وقعنا أمس عقد الملابس مع شركة أمبرو، واليوم نوقع عقد الرعاية مع بريزينتيشن، سعداء للتعامل معها، لها حضور قوي في السوق المصري وخبرة واحترافية كبيرة تجعلنا نطمئن على أن الشراكة تكون على أكمل وجه وتحقق للطرفين نجاحًا كبيرًا".

وأكد: "بالتأكيد برزينيتش سعيدة أيضًا بعقد الشراكة مع الأهلي، لأن أي أحد يرتبط باسمه بالنادي هو شرف وتاريخ كبير، الأهلي عنصر جذب للجميع واسم كبير جدًا، وأي شخص يتشرف بالتعامل مع الأهلي، وهذا شيء جيد، النادي يرحب بكل من يعرفون معدن وقيمة وكيان النادي الأهلي".

وأتم رئيس الأهلي قائلا: "الأهلي هو نادي القرن في إفريقيا، ونتطلع أن يكون نادي القرن الـ21 أيضًا، الأهلي أيضًا هو الفريق الثاني الأكثر تتويجا في العالم خلف ريال مدريد الإسباني، ونسعى لأن نعود لنكون رقم واحد، لكن تواجد ناد عربي وإفريقي وسط عمالقة العالم يدعو للفخر لكل انسان عربي وإفريقي بمختلف الانتماءات".

جدير بالذكر أن شركة صلة فسخت تعاقدها مع الأهلي من جانب واحد، وأعلنت إنهاء التعاقد رغم حصولها على الحقوق التجارية للنادي قبل بداية الموسم الحالي مقابل 500 مليون جنيه.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات