شاهد كل المباريات

إعلان

الأهلي يوضح ليلا كورة أسباب اللجوء للمزايدة "المحدودة" من أجل حقوق الرعاية

طارق قنديل ومجلس الأهلي والخطيب ومرتجي

قنديل عضو مجلس الأهلي لحظة توقيع الخطيب للعقد

قال طارق قنديل عضو مجلس إدارة الأهلي،إن الطريقة التي اتبعها مجلس الإدارة في بيع حقوق الرعاية كانت الأفضل في الظروف الحالية.

وأعلنت شركة "برزنتيشن سبورتس" منذ قليل عن توصلها لاتفاق رسمي مع مجلس إدارة النادي الأهلي بشأن الحصول على حقوق الرعاية لمدة 4 سنوات قادمة خلفا لشركة صلة السعودية.

وكانت شركة "صلة" السعودية التي سبق وحصلت على حقوق رعاية الأهلي لمدة 4 سنوات مقابل 500 مليون جنيه، قد قامت بفسخ تعاقدها مع الأهلي، وإصدار بيان بشأن توقف استثماراتها في مصر.

وأشار قنديل في تصريحات لـيلا كورة :" لم نُجري مزايدة جديدة لأننا وجدنا أن المزايدة المحدودة هي الأفضل للأهلي في الوقت الحالي طالما أنها ستحقق الاهداف التي يتطلع لها مجلس الإدارة بتسويق حقوق الرعاية بأكبر مقابل مادي".

وفسر: "المزايدة المحدودة هي  القيام بطرح الرعاية أمام عدد محدود من الشركات الراغبة في الحصول علي حقوق النادي،ولا تتضمن طرح ممارسة عامة كالإعلان مثلا في الصحف".

وأكمل: "أتبعنا كل الطرق القانونية في بيع حقوقنا لشركة بريزينتيشن التي حصلت على رعاية النادي لأربع سنوات مقبلة،وعقد الأهلي به جميع المزايا التي يستحقها النادي وكنا كمجلس إدارة حريصين علي تحقيق أكبر استفادة ممكنة".

وأتبع: "المفاوضات مع بين الأهلي وبريزنتيشن تمت بطريقة محترمة والحمد لله حققنا رقم مالي غير مسبوق علي الرغم من أن الموسم الكروي بدأ".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات