شاهد كل المباريات

إعلان

ملخص الجولة.. أول سقوط لبيراميدز.. هدّاف جديد للدوري.. والهدايا مستمرة للزمالك

الإسماعيلي، الاسماعيلي ، بيراميدز

بيراميدز خسر أمام الإسماعيلي (2-0)

اختتمت منافسات الجولة الـ11 للدوري المصري أمس السبت، والتي أسفرت عن أول سقوط لبيراميدز في المسابقة، واعتلاء لاعب جديد صدارة الهدافين.

وأقيمت سبع مواجهات فقط في الجولة، حيث تأجلت مواجهتا مصر المقاصة مع الأهلي والزمالك مع المصري، بسبب مشاركة الأهلي والمصري القارية.

ونستعرض في التقرير التالي ملخص الجولة، التي غلب عليها طابع التعادلات ولم تشهد أهدافًا كثيرة، حيث اهتزت الشباك تسع مرات في سبع مباريات.

- طلائع الجيش والإنتاج الحربي:

في مستهل مباريات الجولة، فرض التعادل السلبي نفسه على نتيجة مباراة طلائع الجيش والإنتاج الحربي على ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكري.

شهدت المباراة إهدار طلائع الجيش ضربة جزاء في الدقيقة 86 من عمر اللقاء، بعدما تصدى الحارس عامر عامر لتسديدة أحمد سمير مجنبًا فريقه الهزيمة.

تصدر الإنتاج ترتيب الدوري بـ18 نقطة بشكل مؤقت، بفارق نقطة عن الزمالك الذي لديه 3 مباريات مؤجلة، فيما حافظ طلائع الجيش على مركزه الثامن برصيد 13 نقطة.

- النجوم والجونة:

وعلى ملعب بتروسبورت، فرض التعادل السلبي نفسه مجددًا على نتيجة مباراة النجوم والجونة، والتي شهدت العديد من البطاقات الصفراء، بواقع 4 للنجوم وإنذار وحيد للجونة.

رفع النجوم رصيده إلى 10 نقاط في المركز الـ16 بجدول الترتيب، فيما احتل الجونة المركز السادس بـ14 نقطة، بعد تحقيق التعادل الثاني له على التوالي.

- المقاولون العرب ووادي دجلة:

شهدت مباراة المقاولون العرب ووادي دجلة أول أهداف الجولة، حيث فاز الفريق الدجلاوي (1-0) بفضل ابراهيما نداي على ملعب ستاد المقاولون العرب.

دجلة رفع رصيده إلى النقطة 11 في المركز الـ13، بينما استمر تدهور المقاولون العرب في المسابقة بعد تلقيه الهزيمة الثالثة على التوالي عند النقطة السابعة في مؤخرة الترتيب.

وتقدم علاء نبيل باستقالته من تدريب ذئاب الجبل بعد خسارة المباراة، لكن إدارة النادي رفضتها وفضلت استمرار المدرب في منصبه كمدير فني للفريق.

- سموحة وحرس الحدود:

انتهى الديربي السكندري يوم الجمعة بالتعادل الإيجابي (1-1) على ملعب برج العرب، حيث تقدم حسام حسن قبل أن يتعادل إمام عاشور.

ورفع سموحة رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف خلف الزمالك، كما رفع حرس الحدود رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الـ17 قبل الأخير.

وقرر فرج عامر رئيس سموحة بعد نهاية المباراة مباشرةً بمعاقبة لاعبيه وإيقاف مستحقاتهم.

- الإسماعيلي وبيراميدز:

تلقى بيراميدز أول هزيمة في الدوري، بعد خسارته أمام الإسماعيلي بثنائية نظيفة على ملعب ستاد الإسماعيلية، وأحرز هدفي الدراويش محمود متولي ولسعد الجزيري من ركلة جزاء، لتخسر كل فرق الدوري هذا الموسم.

استعاد الإسماعيلي ذاكرة الانتصارات ورفع رصيده إلى 12 نقطة ليقفز للمركز الـ11، فيما توقف رصيد بيراميدز عند 16 نقطة في المركز الرابع، وهي المرة الأولى التي يفشل خلالها في التسجيل في الموسم الحالي.

- إنبي والداخلية:

وفي نفس اليوم تعادل إنبي مع ضيفه الداخلية (1-1)، وتقدم الداخلية بهدف سجله حسين رجب قبل أن يتعادل حمدي فتحي لإنبي، وبات هدف حسين رجب هو الهدف رقم 200 في الدوري المصري هذا الموسم.

تقاسم الفريقان نقاط المباراة، ورفع الداخلية رصيده إلى 12 نقطة ليحتل المركز التاسع بفارق الأهداف أمام إنبي صاحب المركز العاشر، حيث تلقى الفريق البترولي التعادل الثالث على التوالي في المسابقة.

- الاتحاد وبتروجيت:

بأقدام إفريقية، تعادل الاتحاد السكندري مع ضيفه بتروجيت بهدف لكل منهما، بعدما تقدم المهاجم الإيفواري رزاق سيسيه لزعيم الثغر، قبل أن يتعادل الفريق البترولي عن طريق الإثيوبي شيميليس بيكلي.

بيكلي (28 عامًا) أحرز سبعة أهداف في تسع مباريات مع بتروجيت، لينفرد بصدارة هدافي المسابقة حتى الآن، متفوقا على محمود علاء (الزمالك) وحسام باولو (الداخلية) اللذان سجلا ستة أهداف.

الاتحاد بعد فوزه على الأهلي في الجولة الماضية، رفع رصيده إلى 15 نقطة ليحتل المركز الخامس، بينما رفع بتروجيت رصيده إلى عشر نقاط، في المركز الـ15، وكان الفوز الأخير له والوحيد في الجولة الثالثة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات