شاهد كل المباريات

إعلان

مران الزمالك.. انتظام النقاز.. وتدريبات تأهيلية للونش وكماتشو

حمدي النقاز

حمدي النقاز

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مساء اليوم الأحد ، تدريباته استعدادا لمباراة الانتاج الحربي يوم الثلاثاء المقبل في دور الـ16 لبطولة كأس مصر والتي ستقام على ملعب برج العرب  بالإسكندرية.

وأفاد مراسل يلا كورة ، بأن السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، اجتمع مع لاعبي الفريق الأبيض على هامش تدريب اليوم.

وشرح المدير الفني بعض الأمور الفنية لتطبيقها في التدريب استعدادا للقاء المقبل أمام الفريق العسكري وطالب اللاعبين بالتركيز من أجل تحقيق الفوز والتأهل للذور التالي.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق الأبيض في معسكر مغلق ببرج العرب بعد تدريب الغد الذي سيقام عصرا على ملعب النادي .

وشهد المران انتظام التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن لفريق الزمالك في تدريبات الفريق الأبيض اليوم بعدما عاد للقاهرة  بعد مشاركته مع المنتخب التونسي في مباراتي النيجر  في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

واكتملت صفوف الفريق في مران اليوم وحرص الجهاز الفني بقيادة السويسري جروس على التركيز على بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبيقها في المباراة المقبلة. .

وخاض محمود حمدي الونش مدافع فريق  الزمالك تدريبات  تأهيلية على هامش مران  الفريق الأبيض استعدادا  لمباراة  الانتاج الحربي في دور الستة عشر لكأس مصر المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ببرج العرب.

 واشتكى اللاعب من إجهاد وشد خفيف وفضل الجهاز الطبي عزم مشاركته في تدريب اليوم واكتفى اللاعب باداء تدريبات تأهيلية.

وأدى محمد أحمد كماتشو ظهير أيمن  فريق  الزمالك تدريبات  تأهيلية بعدما شارك في جزء من تدريب الفريق  الأبيض استعدادا  لمباراة  الانتاج الحربي في دور الستة عشر لكأس مصر المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ببرج العرب.

0

إعلان

التعليقات