عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

المصري يتقدم بشكوى رسمية للفيفا بسبب عدم اللعب في بورسعيد

المصري

صورة أرشيفية

أعلن مجلس إدارة النادي المصري عن تقدمه بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بسبب عدم السماح له باللعب في استاد بورسعيد.

وفي بيان رسمي نشره النادي المصري عبر حسابه على موقع فيسبوك للتواصل الإجتماعي، فإن الشكوى تقدمت إلى الفيفا تدعو إلى ما تم وصفه بـ"رفع الظلم" عن الفريق.

وجاء نص بيان النادي المصري كالتالي:

"عبر الاتحاد المصري لكرة القدم، تقدمت إدارة النادي المصري بشكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تعلن من خلالها عن تضرر النادي من عدم اقامة مبارياته المحلية على أرضه ووسط جماهيره باستاد المصري.

وخلال مذكرة الشكوى التي تم اعدادها بواسطة المستشار نصر عزام والذي أسند له مجلس ادارة المصري هذا الملف الخاص بالشكوى، أبدى مجلس ادارة المصري استياءه من عدم اقامة المباريات المحلية على أرضه رغم توافر كافة الاشتراطات الأمنية التي أقرتها النيابة العامة المصرية قبل سنوات بالإضافة الى التجربة الناجحة للمصري في اقامة المباريات الأفريقية ببطولة الكونفيدرالية هذا الموسم والتي بلغ عددها ثماني مباريات بمعدل حضور جماهيري يبلغ عشرة ألاف متفرج لكل مباراة ، ظهرت خلالها جماهير المصري بمظهر مشرف للغاية نال استحسان جميع المتابعين.

ودعت إدارة النادي المصري الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" خلال الشكوى لرفع الظلم الواقع على النادي المصري وجماهيره من عدم اقامة المباريات المحلية على الاستاد رغم انتهاء العقوبة الموقعة على الاستاد منذ شهر أبريل 2016 وهي الأمر الذي يتنافى مع مبدأ تكافؤ الفرص الذي يعد أحد أهم المبادئ التي ينادي بها الميثاق الأوليمبي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن