جميع المباريات

إعلان

كريم حافظ يغلق باب العودة للدوري المصري.. ويصرح: الزمالك لم يفاوضني

كريم حافظ

كريم حافظ

أكد الدولي كريم حافظ، المحترف في صفوف باشاك شهير التركي، رفضه العودة إلى أي ناد مصري في الوقت الحالي، مؤكدا أنه يريد أن ينهي مسيرته في عالم الكرة كشخص محترف.

حافظ الذي انتقل إلى باشاك معارا من وادي دجلة لم يسجل حتى الآن أي ظهور في الدوري التركي بعد مرور تسع جولات، لكن اللاعب أكد أن الإصابة منعته من المشاركة.

وقال حافظ، في مداخلة هاتفية لبرنامج "في الإستاد" عبر إذاعة "نجوم إف إم" الاثنين: "بعد انتقالي للنادي خلال فترة الانتقالات الصيفية تعرضت لإصابة بتمزق في القدم".

وأضاف: "تم علاجي وسأدخل تباعًا في التدريبات مع زملائي تمهيدًا لمشاركتي، ولا يزال مشوار الدوري طويلا، والفريق يسير بشكل جيد ونحتل الوصافة بفارق نقطة عن المتصدر".

وأكمل: "تلقيت عرضًا بعد رحيلي عن لانس، وحدث أكثر من تفاوض، لكن الله اختار لي الأفضل في تركيا، وأرى أنها خطوة هامة خاصةً أن البلد مسلمة والأكل جيد هناك".

وكشف اللاعب حقيقة مفاوضات الزمالك قائلا: "أسمع دائما عن مفاوضات مع الزمالك، ولكن لم يحدث أي شيء رسمي ولم يخاطبني أحد، أتابع هذا فقط على مواقع التواصل".

وأكد لاعب وادي دجلة ولانس الفرنسي السابق: "عامة أنا أرفض العودة لمصر، كل تفكيري في الاحتراف، وقضيت حاليا خمسة أعوام في أوروبا، من الصعب أن أعود الآن".

وأوضح: "قد أعود في نهاية مشواري وقبل الاعتزال بعما أصنع اسمًا لنفسي، وأتمنى الاعتزال في الخارج".

وأتم اللاعب الدولي السابق تصريحاته قائلا: "لم يخاطبني أحد من المنتخب لإصابتي، ولم أكن أشارك وبالتالي لم يحدث أي اتصال".

يُذكر أن صاحب الـ22 عامًا كان ضمن قائمة المنتخب مع المدرب الأرجنتيني السابق هيكتور كوبر في كأس الأمم الإفريقية بالجابون، وخاض اللاعب مع لانس 45 مباراة بالموسم الماضي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن