جميع المباريات

إعلان

ميدو: ضم وليد سليمان ومحمود علاء للمنتخب أمر لا يحتاج للنقاش

ميدو

أحمد حسام ميدو

قال أحمد حسام "ميدو"، نجم الكرة المصرية السابقة، إن ضم الثنائي محمود علاء مدافع الزمالك ووليد سليمان صانع ألعاب الأهلي للمنتخب المصري أمر لا يحتاج إلى أي نقاش.

وكتب "ميدو" عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي على "تويتر" :"ضم محمود علاء ووليد سليمان للمنتخب أصبح أمر لا يحتاج إلى نقاش أو وجهة نظر جهاز فني".

وأضاف :"محمود علاء ووليد سليمان هم أفضل من أي لاعب آخر مصري في مركزهم بفارق كبير، بل يجب أن يكونوا ضمن التشكيل الأساسي للمنتخب".

كان وليد سليمان قاد الأهلي إلى بلوغ نهائي دوري أبطال إفريقيا بتسجيله هدف في خسارة فريقه أمام وفاق سطيف الجزائري في مباراة انتهت نتيجتها (2-1) إلا أن مباراة الذهاب انتهت لصالح الأحمر (2-0) ليصبح مجموع المباراتين (3-2).

في المقابل، يقدم محمود علاء مستوى رائع مع الزمالك حيث سجل مع فريقه هدفًا أمام الإنتاج الحربي في مباراة انتهت لصالح الأبيض (2-0) ضمن مباريات دور الـ16 من مسابقة كأس مصر، كما يتصدر مدافع الزمالك هدافي فريقه في الدوري بإحرازه 6 أهداف في المسابقة المحلية.

ويستعد المنتخب المصري لملاقاة نظيره التونسي، في 16 من الشهر المقبل ضمن مباريات المرحلة الخامسة عن المجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري نجح مؤخرًا في الوصول إلى نهائيات كأس الأمم والتي ستقام بالكاميرون العام المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن