جميع المباريات

إعلان

بيراميدز يرحب بـ"العميد" بثلاثية في الاتحاد

بيراميدز

بيراميدز في مهمة صعبة

رحب فريق بيراميدز بمدربه الجديد حسام حسن بتحقيق فوز كبير على الاتحاد السكندري بنتيجة (3-0) ضمن منافسات الجولة الثانية عشر في بطولة الدوري.

المباراة شهدت تألق كينو الذي صنع الهدف الثاني لرجب بكار، وسجل الهدف الثالث بصناعة ناصر منسي، بينما تكفل أحمد أيمن منصور بالهدف الأول من صناعة مجدي قفشة.

الفوز رفع رصيد بيراميدز إلى 19 نقطة ليتقدم للمركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن الزمالك الذي لعب مباراة واحد أقل، وبنفس رصيد الانتاج الحربي الذي لعب مباراتين أكثر.

ملخص المباراة

بدأ بيراميدز ضاغطاً بحثاً عن هدف مبكر وكان له ما أراد في الدقيقة 13 من عرضية نفذها مجدي قفشة من ركلة ثابتة ليحولها أحمد منصور بيسراه إلى الشباك معلناً عن هدف التقدم لرجال العميد.

وكاد بيراميدز أن يضاعف النتيجة في الدقيقة 20 بتمريرة من كينو إلى محمد فاروق الذي مرر إلى ناصر منسي ليسدد من داخل منطقة الجزاء كرة أبعدها الحارس.

ومن ركلة ثابتة على حدود منطقة جزاء الاتحاد السكندري سدد اللاعب محمد حمدي كرة رائعة بيسراه مرت إلى جوار القائم الأيسر بقليل في الدقيقة 22.

الاتحاد حاول الوصول إلى مرمى الشناوي في الدقيقة 25 بعرضية أرسلها كريم الديب من ركلة ثابتة إلى منطقة الجزاء لكن دفاع بيراميدز نجح في إبعاد الكرة بنجاح.

وحصل بيراميدز على ضربة حرة على حافة منطقة الجزاء بعد عرقلة كينو، لينفذ مجدي قفشة في الدقيقة 40 ليسدد كرة قوية حولها الحارس إلى ركنية.

وهدد بيراميدز ضيفه السكندري بعرضية في الدقيقة 52 من ركنية مرت من الجميع أمام المرمى وقبل أن تصل للاعبي بيراميدز أمام المرمى استفاق الدفاع الأخضر وشتت الكرة.

وانطلق كينو في دفاعات الاتحاد ليمر بسرعته ويصل لمواجهة حارس الاتحاد ليرسل تسديدة أرضية بيسراه مرت إلى جوار القائم الأيسر بقليل في الدقيقة 56 ليستمر تقدم فريق حسام حسن بهدف نظيف.

البرازيلي كينو واصل تألقه بالمرور من دفاع الاتحاد بانطلاقة عرضية حتى اقترب من المرمى من خارج منطقة الجزاء ليسدد قذيفة بيمناه مرت قريبة ولكنها لم تصب الهدف في الدقيقة 57.

الزنفلي حارس الاتحاد تألق بشدة في الدقيقة 60 لينقذ مرماه من هدف ثاني بعد التصدى لرأسية قريبة من المرمى بإبعادها برشاقة كبيرة ومهارة رائعة.

لكن بيراميدز رد سريعاً بعد نصف دقيقة تقريباً بتمريرة من كينو إلى رجب بكار وضعته في مواجهة الحارس ليسدد كرة قوية بيمناه مرت إلى الشباك ليضاعف بيراميدز النتيجة.

وحصل الاتحاد على ركلة ثابتة في الدقيقة 70 على حدود منطقة الجزاء ليسدد خالد قمر كرة فوق العارضة بعيدة تماماً عن مرمى أحمد الشناوي الذي لم يتعرض لاختبارات قوية.

وأخيراً نجح كينو في الوصول إلى شباك الزنفلي من انفراد تام في الدقيقة 74 ليسدد كرة أرضية بيمناه ارتطمت بقدم الحارس ثم تهادت إلى الشباك لتعلن عن هدف ثالث.

ومرر الفريقين الدقائق الأخيرة بعد أن اقتنع كلاهما بالنتيجة، فلم يحاول الاتحاد العودة، ولم يبذل بيراميدز مجهوداً أكبر في زيادة الفارق في النتيجة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن