جميع المباريات

إعلان

الإسماعيلي والمصري يتقاسمان نقاط ديربي القناة في الظهور الأول لميمي عبد الرازق

الإسماعيلي

فريق الإسماعيلي

تعادل الإسماعيلي أمام مضيفه المصري البورسعيدي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت على ملعب الإسماعيلية ضمن الأسبوع الثاني عشر من مسابقة الدوري.

هذا التعادل جعل الإسماعيلي يظل في المركز الحادي عشر برصيد 13 نقطة إلا أن الفريق الأصفر لديه مباراتين مؤجلتين أمام المقاولون العرب والزمالك، في المقابل أصبح رصيد المصري 11 نقطة ليصبح في المركز الثالث عشر لكن الفريق البورسعيدي لديه أربع مباريات مؤجلة في المسابقة.

وتعتبر مباراة الإسماعيلي هيّ الأولى لميمي عبد الرازق المدير الفني الجديد للمصري والذي تولى القيادة الفنية مؤخرًا بدلاً من حسام حسن والذي رحل لتدريب بيراميدز.

وبدأ الإسماعيلي المباراة بتشكيل مكون من: عصام الحضري - طارق طه - محمد مجدي - محمود متولي - باهر المحمدي - عماد حمدي - عمر الوحش - حسني عبد ربه - محمد صادق - عبد الرحمن مجدي - كريستوفر ميندوجا.

بينما بدأ المصري المباراة بتشكيل مكون من: أحمد مسعود - محمد كوفي - مصطفى مارسيلو - شطا - عمرو موسى - فريد شوقي - طارق جبريل - أحمد شكري - إسلام عيسى - أحمد جمعة.

تفاصيل المباراة

في الدقيقة العاشرة من بداية المباراة تعرض عصام الحضري للإصابة بعد تشتيته للكرة من أمام لاعب المصري ليتوقف اللقاء إلا أن الحضري عاد لاستكمال اللقاء.

وكاد أحمد جمعة مهاجم المصري أن يفتتح النتيجة لصالح فريقه في الدقيقة 16 بعد انفراده بمرمى الإسماعيلي إلا أن عصام الحضري تألق وتصدى للكرة مرتين.

وأهدر المهاجم النيجيري أوكيكي أفولابي لاعب الإسماعيلي أخطر فرصة لأصحاب الأرض بعد انفراده بمرمى المصري لكن تمر تسديدة النيجيري بجوار القائم في الدقيقة 67.

وحاول عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي أن يسجل هدفًا لفريقه بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 81 لكن تمر الكرة بجوار القائم بقليل.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع حرم القائم طارق طه لاعب الإسماعيلي من تسجيل هدف قاتل لفريقه بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لتظل النتيجة سلبية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن