جميع المباريات

إعلان

كهربا ينهي كفاح الحدود بهدف قاتل يؤمن صدارة الزمالك

الزمالك محمود علاء

لاعبو الزمالك يسعون لتعزيز الصدارة

خطف الزمالك فوزاً قاتلاً على حرس الحدود في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع بهدف للاعبه محمود كهربا لينتهي اللقاء للأبيض (2-1) ضمن منافسات الجولة 13 في الدوري المصري.

الحدود تقدم عن طريق موسيس في الدقيقة 20 قبل أن يتعادل الزمالك من ركلة جزاء في الدقيقة 79 عن طريق محمود علاء، ثم يضيف كهربا هدف الانتصار في الدقيقة 90+1.

الفوز عزز صدارة الزمالك بعد أن رفع رصيده إلى 23 نقطة بفارق 4 نقاط عن بيراميدز الثاني بعد أن خاض كلاً منهما 10 مباريات حتى الآن، مستغلين غياب الأهلي حامل اللقب عن المسابقة الذي لم يلعب سوى 6 مباريات فقط جمع خلالها 11 نقطة ليستقر في المركز الثاني عشر.

ملخص المباراة

بدأ الزمالك اللقاء ضاغطاً في محاولة لحبس فريق حرس الحدود في منطقة الجزاء لكن الضيف السكندري تنفس بعد خمس دقائق ووصل إلى منطقة جزاء الزمالك بكرة عرضية أبعدها الدفاع.

موسيس في الدقيقة 20 تلقى تمريرة في عمق دفاع الزمالك لينفرد ويسدد قذيفة قوية بيمناه مرت إلى شباك الحارس محمود جنش ليتقدم الضيف المشاكس على الفارق الأبيض.

الزمالك كان قريباً من التعادل في الدقيقة 23 بعد عرضية من النقاز حولها أوباما برأسية أنقذها الحارس لترتطم بكاسونجو أمام المرمى قبل أن ترتد لأحضان الحارس.

أحمد الشيخ كاد أن يضاعف النتيجة بتسديدة من ركلة ثابتة على حدود منطقة جزاء الأبيض في الدقيقة 33 لكن كرته مرت من جنش وارتطمت بالعارضة قبل أن يشتها الدفاع.

وسدد أوباما كرة من خارج منطقة الجزاء بيمناه لتمر إلى أحضان الحارس أحمد سعد في الدقيقة 36 ليمسكها بثبات ويعلن انتهاء هجمة خطيرة للأبيض.

وفي الدقيقة 45 مرر اللاعب إبراهيم حسن كرة عرضية متقنة باتجاه كاسونجو داخل منطقة الجزاء ليسدد الأخير بيمناه كرة قوية علت العارضة لينتهي اللقاء بتأخر الأبيض.

أسفر ضغط الزمالك مع بداية الشوط الثاني عن ركنيتين متتاليتين في الدقيقة 53 لكن دفاع الحرس وحارس مرماه نجح في إبعاد الكرة في كل مرة عن الشباك السكندرية.

ووصلت الكرة إلى أحمد الشيخ في منطقة جزاء الزمالك ليمر اللاعب عرضياً ثم يسدد كرة قوية بيسراه لكنها ذهبت سهلة إلى أحضان الحارس محمود جنش في الدقيقة 55.

وردت العارضة هدفاً مؤكداً للزمالك بعد تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء أطلقها محمود كهربا لترتد بتسديدة ضعيفة أبعدها الحارس قبل أن يشتتها الدفاع في الدقيقة 68.

وحصل الزمالك على ركلة ثابتة في الدقيقة 75 على حافة منطقة الجزاء تصدى اللاعب محمود علاء لتنفيذها بتسديدة قوية ارتطمت بالحائط البشري ثم شتتها الدفاع.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الزمالك في الدقيقة 79 تصدى محمود علاء للتنفيذ بتسديدة أرضية صاروخية على يسار الحارس أحمد سعد.

إمام عاشور كاد أن يقتل الزمالك في الدقيقة 90 بهدف ثاني لكن تسديدته من انفراد تام ارتطمت بالعارضة لترتد بهجمة للزمالك الذي نجح هو في قتل منافسه بعد تمريرة في منطقة الجزاء وصلت من عمر السعيد إلى كهربا الذي سجل هدف الانتصار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن