جميع المباريات

إعلان

بيراميدز يهزم المقاصة ويعود لمطاردة صدارة الدوري

بيراميدز

لاعبو بيراميدز في لقطة أرشيفية

هزم نادي بيراميدز منافسه فريق مصر للمقاصة بثنائية نظيفة ضمن منافسات الجولة 14 في بطولة الدوري الممتاز ليعود مرة أخرى للمنافسة على الصدارة. 

 

الفوز رفع رصيد بيراميدز إلى 22 نقطة ليرتقي للمركز الثاني بفارق 4 نقاط عن الزمالك المتصدر وذلك بعد أن خاض الفريقين 11 مباراة فقط حتى الآن.

ملخص المباراة

بعد بداية هادئة نجح بيراميدز في تسجيل هدف الافتتاح بعرضية متقنة نفذها مجدي "قفشة" من ركنية ليسلم الكرة إلى علي جبر الذي حولها بالرأس مباشرة إلى الشباك في الدقيقة 10.

أحمد الشناوي أنقذ مرمى بيراميدز من هدف في الدقيقة 15 بعد عرضية داخل منطقة الجزاء حولها جون أنطوي برأسية قوية لكن حارس بيراميدز أبعد الكرة ليشتتها الدفاع.

محمد فاروق مرر كرة في منطقة الجزاء من بين المدافع في الدقيقة 17 ليضع ناصر منسي في مواجهة الحارس أحمد عادل عبد المنعم الذي نجح في التصدي للتسديدة ليحمي شباكه من هدف ثاني.

واستقبل ناصر منسي كرة في منطقة الجزاء من اللاعب كينو في الدقيقة 39 ليراوغ ثم يسدد لكن الكرة ارتطمت بالدفاع وتحولت إلى ضربة ركنية لم يستفد منها الفريق الأزرق والأبيض.

وحاول كينو في الدقيقة 42 تسجيل الهدف الثاني بعد مرور رائع من اللاعب محمد فاروق ليمرر إلى البرازيلي داخل منطقة الجزاء الي سدد كرة ارتطمت بالدفاع مجدداً وتحولت لركنية جديدة.

وكاد المقاصة أن يتعادل في الدقيقة 55 بكرة عرضية من الجهة اليمنى حولها جون أنطوي برأسية خطيرة للغاية كانت في طريقها للشباك لولا تألق الشناوي الذي نجح في إبعاد الكرة مجدداً.

ورفض أنطوي استغلال خطأ الشناوي في الدقيقة 64 بعد كرة ارتدت من الحارس أمام مهاجم المقاصة المنفرد بالشباك لكن اللاعب الغاني سدد بغرابة شديدة الكرة بقوة فوق العارضة.

ونجح بيراميدز في قتل المباراة في الدقيقة 77 بعد تمريرة رائعة من كينو إلى أحمد عفيفي الذي انفرد بالحارس أحمد عادل ليسدد كرة اصطدمت بحارس المقاصة ثم تهادت إلى الشباك.

وتألق أحمد عادل عبد المنعم في الدقيقة 90+2 بتسديدة صاروخية من اللاعب محمد رزق حولها حارس المقاصة إلى ضربة ركنية لم يستفد منها بيراميدز لينتهي اللقاء بثنائية نظيفة.

وانتظروا ملخصاً لأحداث المباراة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن