جميع المباريات

إعلان

مصدر: كهربا أبلغ مجلس الزمالك بعدم توقيعه للأهلي

الزمالك ، كهربا

كهربا - صورة ارشيفية

كشف مصدر من داخل مجلس إدارة الزمالك، بأن محمود عبد المنعم "كهربا" أخطرهم بعدم التوقيع للأهلي، وذلك بعد ما تردد في هذا الشأن خلال الأيام الماضية.

وأوضح مصدر - رفض ذكر اسمه - في تصريحاته لـ"يلا كورة" اليوم الخميس أن مجلس الإدارة استفسر من اللاعب عن حقيقة توقيعه للأهلي ونفى اللاعب الأمر تمامًا.

يحق لكهربا وفقًا لعقده الحالي مع الزمالك أن يوقع لأي فريق بداية من يناير القادم، على أن ينضم للفريق في صيف 2019، وذلك نتيجة لعدم قيام الزمالك بتوثيق العقد الذي وقع عليه اللاعب قبل إعارته لاتحاد جدة السعودية.

وأكد المصدر  أن كهربا نفى تمامًا توقيعه للنادى الأهلى كما يتردد فى الساعات الأخيرة وأن هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة.

وشهدت الآونة الأخيرة  أنباء قوية بشأن توقيع كهربا للنادى الأهلى في ظل تأكيد اللاعب على انتهاء عقده مع الزمالك بنهاية الموسم الحالى في الوقت الذي يؤكد فيه مجلس الزمالك امتداد العقد وعدم انتهائه خاصة وأنه وقع اللاعب عقود جديدة قبل إعارته الأخيرة لنادى اتحاد جدة السعودى لكنها لا تزال محل جدل حيث يؤكد كهربا عدم قانونيتها لأنها لم توثق فى الموعد القانونى وهو ما ينفيه النادى.

وصرح مجدي عبد الغني، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم بأن الزمالك لم يقم بتوثيق العقود القديمة الخاصة بكهربا، وهو الأمر الذي يسمح للاعب بالرحيل بشكل نهائي عن الفريق في الصيف القادم.

اقرأ أيضًا

مصدر: هيثم عرابي يعود للجنة التعاقدات بالأهلي

المسابقات تؤجل القمة وتعلن 5 مباريات مؤجلة للأهلي.. ومواجهة الزمالك والمصري

مصدر: أمير مرتضى يدعو كهربا لعقد جلسة لتعديل عقده

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن