جميع المباريات

إعلان

ملف الخميس.. خارطة الأهلي.. وقرارات المسابقات.. واكتساح تونس

جمهور الأهلي

جماهير الأهلي تترقب تصحيح المسار

تداعت الأحداث وتوالت في يوم خميس مليء بالأخبار التي تتعلق بمستقبل الدوري المصري، والنادي الأهلي، والكرة المصرية المتمثلة في منتخب تحت 23 سنة وانتصاره الكبير.

خارطة الأهلي

أعلن النادي الأهلي بعد ساعات من اجتماع مجلس إدارته عدة قرارات تتعلق بتصحيح مسار فريق كرة القدم في النادي الأحمر بعد السقوط للمرة الثانية توالياً في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

أبرز القرارات كانت إلغاء لجنة الكرة، وتعيين هيثم عرابي في لجنة التعاقدات، وتفويض محمود الخطيب بالإشراف على قطاع الكرة بالكامل.

مرض الخطيب

أعلن المتحدث الرسمي للنادي الأهلي شريف فؤاد، مرور محمود الخطيب رئيس النادي بأزمة صحية كبيرة تستدعي جراحة عاجلة لإزالة ورم في الرقبة يؤثر على عموده الفقري.

استقالة فضل وغالي

استقال الثنائي حسام غالي ومحمد فضل من مناصبهما في النادي الأهلي بعد الإعلان عن قرارات مجلس الإدارة، لكن لم يتم قبول أو رفض الاستقالات حتى الآن.

قرارات المسابقات

أعلنت لجنة المسابقات تأجيل مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري، ووضعت جدولاً زمنياً لخمس مباريات من مؤجلات النادي الأهلي ليخوضها في شهر ديسمبر المقبل المزدحم بالمباريات المحلية والإفريقية والعربية للعملاق المصري.

الأهلي يعلن القائمة الإفريقية

أعلن كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي قائمة الفريق الإفريقية التي ستخوض منافسات الموسم المقبل في البطولة الذي يبدأ الشهر المقبل من دور الـ32، قبل أن يتم تعديل القائمة مجدداً في يناير بإضافة 7 لاعبين لبطل القارة التاريخي، بعد أن اكتفى بوضع 23 لاعباً فقط في قائمة الدور الأول.

تعليق الشيخ على استبعاده

علق أحمد الشيخ لاعب النادي الأهلي على استبعاده من قائمة فريقه في الموسم الجديد ببطولة دوري أبطال إفريقيا قائلاً:"ربما لم يُكتب لي الرزق في هذا النادي".

اكتساح تونس

نجح منتخب مصر الأوليمبي تحت 23 سنة في قلب تأخره بهدف نظيف أمام تونس إلى فوز كاسح بنتيجة (4-1) في مباراة ودية ضمن استعدادات رجال شوقي غريب للمنافسات المؤهلة لأوليبمياد 2020 في طوكيو.

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن