جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. غياب الدوليين.. وتدريبات خاصة لكهربا وعلاء وعبد العزيز

مران الزمالك

مران الزمالك

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مساء اليوم الجمعة، تدريباته على ملعب النادي استعدادا لمباراة الداخلية المقبلة المقرر لها يوم الخميس المقبل في الجولة الخامسة عشر لمسابقة الدوري المصري .

وحرص السويسري كريستيان جروس المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك على عقد جلسة مع لاعبي الفريق اليوم الجمعة على هامش التدريبات استعدادا لمباراة الداخلية المقبلة المقرر لها يوم الخميس المقبل في الجولة الخامسة عشر لمسابقة الدوري المصري.

وأفاد مراسل يلا كورة، بأن المران شهد غياب اللاعبين الدوليين حيث يغيب طارق حامد ومحمود جنش للتواجد في قائمة الفراعنة لمواجهة تونس مساء اليوم في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا، في حين يغيب محمود حمدي الونش لإصابته في العضلة الضامة خلال معسكر المنتخب، ويغيب الثنائي التونسي حمدي النقاز وفرجاني ساسي لارتباطهما بمواجهة مصر مساء اليوم، كما يغيب الكونغولي كاسونجو لانضمامه لمنتخب بلاده لمواجهة الكونغو برازفيل في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا.

وفي نفس الوقت يغيب الثلاثي عمر صلاح وأحمد أبو الفتوح ومحمد أحمد كماتسو لتواجدهم في معسكر المنتخب الأولمبي الذي يستعد لمواجهة تونس وديا الأحد المقبل.

وكان الفريق حصل على راحة لمدة اربعة أيام بعد الفوز على الانتاج الحربي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت بينهما في الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن جانبه طالب المدير الفني اللاعبين بضرورة التركيز لحصد جميع النقاط في المباريات المقبلة قبل نهاية الدور الأول للدوري الممتاز، وشرح لهم خطة الإعداد للمباراة المقبلة.

وكان الفريق حصل على راحة لمدة اربعة أيام بعد الفوز على الانتاج الحربي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت بينهما في الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأدى ثلاثي الزمالك محمود علاء ومحمود كهربا ومحمود عبد العزيز الزمالك تدريبات خاصة  في الجيمانيزيوم اليوم الجمعة،  في اطار برنامج خاص للاعبين الثلاثة وضعه المدير الفنى السويسري كريستيان جروس وذلك الاطمئنان عليهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن