جميع المباريات

إعلان

استعدادًا للداخلية.. حفني يسجل في فوز الزمالك على أهلي بنغازي

الزمالك

الزمالك

فاز فريق الزمالك على أهلي بنغازي الليبي وديًا بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب النادي مساء اليوم السبت.

ويستعد الفريق الأبيض لمباراة الداخلية المقرر لها يوم الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ15 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

بدأ الزمالك بتشكيل مكون من عماد السيد ومحمود عبد العاطي دونجا ومحمد عبدالغني وحازم امام وعبدالله جمعه ومحمد عنتر ومحمد حسن ومحمد ابراهيم وأيمن حفني وحميد احداد وعمر السعيد.

جاء الشوط الأول قويا من جانب الفريقين وهاجم الزمالك في البداية لتسجيل هدف التقدم، في حين بادل  أهلي بنغازي الفريق الأبيض الهجمات.

وفي الدقيقة 26، أحرز أيمن حفني هدف التقدم للأبيض، قبل أن يضاعف محمد عبد الغني النتيجة في الدقيقة 44، لينتهي الشوط بتقدم الزمالك بهدفين.

وفي الشوط الثاني، دفع الجهاز الفني للزمالك بكل من محمد عبدالسلام وأحمد مدبولي ومصطفي فتحي بدلا من محمد حسن وعمرالسعيد ومحمد عنتر.

وواصل الأبيض هجومه لتسجيل هدف ثالث لتعزيز التقدم، في حين حاول الفريق الليبي تقليص الفارق، لكن انتهى اللقاء بفوز الزمالك بهدفين دون رد.

وشارك بهاء مجدي بدلا من عبد الله جمعة بعد تماثل الظهير الأيسر للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بجذع في الرباط الداخلي للركبة.

اقرأ أيضًا..

مستند.. اتحاد جدة يطلب شراء النقاز من الزمالك مقابل 54 مليون جنيه

المقاصة ليلا كورة: نحاول ضم أحمد الشيخ.. وشرط لبيع لاعبينا للأهلي أو الزمالك

عضو اتحاد الكرة يعدد إيجابيات المنتخب مع أجيري.. وينتقد تسريب خطاب وزارة الرياضة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن