عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

الأهلي ليلا كورة: أزارو لم يطلب الرحيل.. من لديه فيديو فليرسله لنا

ازارو

أزارو

أكد محمد يوسف، مدير الكرة بالأهلي، أن التقارير المغربية التي أشارت إلى تقدم وليد أزارو مهاجم الفريق بطلب لإدارة النادي للرحيل عن القلعة الحمراء غير صحيحة، مؤكدًا أن اللاعب مستمر مع الفريق.

وقال يوسف، في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة" مساء السبت، إن ما يتردد بخصوص طلب أزارو الرحيل عن الأهلي سواء في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو بنهاية الموسم الجاري غير صحيح.

وأضاف: "تواصلت مع وليد المنتظم حاليًا في معسكر المغرب، واللاعب مستمر في الأهلي."

وأتم  القائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي تصريحاته قائلا: "لا نلتفت لمثل هذه الأنباء غير الواقعية، ومن لديه فيديو يقول فيه اللاعب إنه يطلب الرحيل فليرسله لنا".

ويستعد الأهلي حاليًا لمواجهة الوصل يوم الخميس المقبل، في إياب دور الـ16 من منافسات البطولة العربية، علما بأن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل بهدفين لكل فريق، وتسافر البعثة للإمارات يوم الثلاثاء.

وكان أزارو سافر للانضمام إلى منتخب بلاده للمشاركة في تصفيات كأس الأمم الإفريقية، ومن المقرر أن يعود مع بقية اللاعبين الدوليين عقب انتهاء الأجندة الدولية.

أزارو كان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن الأهلي في الصيف، وبالتحديد عندما تلقى عرضًا من نادي هيبي الصيني، لكن الأحمر أغلق ملف بيعه.

وكان الأهلي اشترط 10 ملايين يورو لبيع أزارو لنادي فورتشن، قبل الموافقة على رحيل اللاعب مقابل 8 ملايين و600 ألف يورو، مؤكدًا رغبة صاحب الـ23 عامًا في مغادرة القلعة الحمراء.

وتعاقد الأحمر مع اللاعب العام الماضي بعد دفع مليون و300 ألف دولار لنادي الدفاع الحسني الجديدي، مع العلم أن النادي المغربي لديه نسبة 20% من إعادة بيع اللاعب لناد آخر.

تجدر الإشارة إلى أن وليد أزارو تصدر ترتيب هدافي الدوري المصري في الموسم الماضي (2017-18) بـ18 هدفًا في 30 مباراة، كرقم قياسي للاعبين الأجانب غير مسبوق في تاريخ المسابقة.

يُذكر أن أزارو مزّق قميصه في ذهاب نهائي دوري الأبطال الذي انتهى بنتيجة (3-1) للأهلي في برج العرب، ليقرر الاتحاد الإفريقي إيقافه مباراتين ويفقد الأحمر خدماته في لقاء العودة أمام الترجي.

اقرأ أيضًا..

مستند.. اتحاد جدة يطلب شراء النقاز من الزمالك مقابل 54 مليون جنيه

المقاصة ليلا كورة: نحاول ضم أحمد الشيخ.. وشرط لبيع لاعبينا للأهلي أو الزمالك

عضو اتحاد الكرة يعدد إيجابيات المنتخب مع أجيري.. وينتقد تسريب خطاب وزارة الرياضة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن