جميع المباريات

إعلان

تقرير.. 3 عوامل تؤكد صعوبة انضمام النقاز لاتحاد جدة السعودي

الزمالك الهلال النقاز

حمدي النقاز لاعب الزمالك

تلقى نادي الزمالك عرضًا للتفريط في خدمات التونسي حمدي النقاز، ظهير أيمن الفريق، من جانب اتحاد جدة السعودي للتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

صاحب الـ26 عامًا، الذي يتواجد حاليًا في معسكر تونس للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، شارك منذ انتقاله للزمالك في 19 مباراة، ونجح خلالهم في صناعة أربعة أهداف.

وتعاقد الزمالك مع النقاز لمدة ثلاث سنوات ونصف في يناير 2018 عندما كان إيهاب جلال مديرًا فنيًا للفريق، قادمًا من صفوف النجم الساحلي التونسي مقابل مليون دولار.

ويستعرض يلا كورة في السطور التالية 3 عوامل تؤكد صعوبة رحيل النقاز:

- عنصر أساسي:

يعتمد المدير الفني كريستيان جروس على النقاز بصفة أساسية في تشكيل الزمالك، حيث شارك اللاعب منذ منتصف سبتمبر الماضي بشكل كامل في مباريات الفريق بجميع المسابقات.

ويرفض المدرب السويسري رحيل أي عنصر أساسي في صفوف الفريق، خاصةً أن الأبيض يتصدر حاليًا ترتيب الدوري المصري بعد تحقيق أربع انتصارات متتالية خلال الفترة الأخيرة، ومقبل على منافسة قوية محليًا وعربيًا وقاريًا.

- مقيد إفريقيًا:

علم يلا كورة أن حمدي النقاز يتواجد ضمن العناصر المقيدة في القائمة الإفريقية، التي أرسلها النادي للكاف قبل عدة أشهر ولم يتم الكشف عنها، وهو ما يصعب أمر رحيل الدولي التونسي عن القلعة البيضاء.

ومن المقرر أن يبدأ الزمالك مبارياته في دور الـ32 من الكونفدرالية بالشهر المقبل، حيث سيواجه الفائز من القطن التشادي وجوميدو بطل توجو، على أن يخوض لقاء العودة خارج ملعبه.

- غياب البديل:

قبل 45 يومًا من فتح باب الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، لن يسمح الزمالك لأي لاعب بالرحيل عن الفريق، إلا في حالة وجود البديل المناسب له أو الغياب عن المشاركة بصفة مستمرة.

ورغم وجود حازم إمام، إلا أن جروس مقتنع بمستوى حمدي النقاز بالفترة الحالية بعدما استعاد اللاعب موقعه في التشكيل عكس ما كان عليه الوضع في بداية الموسم، إذ يتوهج في الناحية الهجومية ويصنع العديد من الفرص لزملاءه.

 اقرأ أيضًا..

مستندات.. ميزانية الأهلي تقترب من مليار و300 مليون.. ودعم الكرة بـ450 مليون

الأهلي ليلا كورة: أزارو لم يطلب الرحيل.. من لديه فيديو فليرسله لنا

صلاح في القائمة النهائية للمرشحين لجائزة BBC لأفضل لاعب أفريقي

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

2 2
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

75

جاء هدف دورتموند الرابع بعد نقلات على حدود منطقة الجزاء وتنتهي عند سابيتزر ليسدد الكرة قوية من داخل المنطقة وتهز الشباك

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 3
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

73

ليفاندفسكي سدد كرة يسارية قوية من على حدود منطقة الجزاء والحارس دوناروما يذود عن عرينه ويتصدى لها ببراعة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن