جميع المباريات

إعلان

ملف السبت.. انتهاء أزمة المحمدي والزمالك.. استمرار فضل وغالي.. وترشيح صلاح لجائزة BBC

حسام غالي

حسام غالي

شهد السبت العديد من الأحداث نرصد لكم زوار "يلا كورة" الكرام، أبرزها في التقرير التالي وما عليك سوى الضغط على الرابط الذي تريد الذهاب إليه.

قرر مجلس ادارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية قراراً صرف نسبة 33 % من قيمة القسط الثاني للاعبي الفريق الأول والمستحق صرفه في شهبر فبراير 2019.

المصري يقرر صرف جزء من مستحقات لاعبي الفريق

حدد مسؤولو نادي الزمالك ثلاثة ملاعب لاستضافة مباريات الفريق الأبيض في البطولة الكونفدرالية في نسختها المقبلة.

بحضور القاهرة وغياب السلام.. الزمالك يحدد 3 ملاعب لاستضافة مبارياته بالكونفدرالية

قال محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي، إن لا أحد يستطيع المزايدة على حب محمود الخطيب للنادي، لافتًا إلى أن إدارة النادي لا تستطيع اتخاذ أي قرارات قد تضر بأوضاع الفريق في الفترة المقبلة.

مدير الأهلي: فضل وغالي مستمران.. ولا تنسوا ما حدث قبل 2004

أكد مجلس ادارة النادي المصري تلقيه خطاباً رسمياً من اتحاد الكرة المصري يفيد بتبديل مباراتي المصري وحرس الحدود بالدوري بحيث يتم اقامة مباراة الدور الأول في الخامسة والربع مساء الأربعاء المقبل باستاد المكس بالأسكندرية على أن تقام مباراة الدور الثاني باستاد المصري ببورسعيد.

المصري يترقب زيارة اللجنة الأمنية لملعب بورسعيد

اقتنص المنتخب السويدي فوزا ثمينا من مضيفه منتخب تركيا 1 /صفر اليوم السبت في الجولة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية بالمستوى الثاني من دوري الأمم الاوروبي لكرة القدم.

السويد تهزم تركيا لتنافس روسيا على التأهل بالدوري الأوروبي

أصبح المنتخب البرتغالي أول المتأهلين للدور نصف النهائي بدوري الأمم الأوروبية، بعدما تعادل مع نظيره الإيطالي بدون أهداف على ملعب الأخير، ليضمن صدارة المجموعة الثالثة بالمستوى الأول.

البرتغال أول المتأهلين لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية.. وإيطاليا تودع مرفوعة الرأس

فازت هداية ملاك لاعبة المنتخب المصري للتايكوندو، بالميدالية الذهبية، في منافسات وزن 76 كيلو ببطولة فرنسا المفتوحة، المقامة في الفترة من 16 إلى 18 نوفمبر الجاري في العاصمة الفرنسية باريس.

هداية ملاك تتوج بذهبية فرنسا المفتوحة للتايكوندو

اعتبرت المصرية سارة عصام لاعبة فريق ستوك سيتي الإنجليزي أن مواطنها محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي أصبح أيقونة لجميع الشباب، وليس فقط للاعبي كرة القدم، بعد الإنجازات الرائعة التي حققها.

نجمة ستوك المصرية تتحدث ليلا كورة عن مشاركتها في الإعلان عن ترشيح صلاح لجائزة بي بي سي

ينافس الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، أربعة لاعبين للاحتفاظ بجائزة هيئة الإذاعة البريطانية "BBC" كأفضل لاعب أفريقي في 2018، بعد الفوز بها العام الماضي عقب تألقه اللافت.

صوّت لصلاح.. ملك مصر ينافس 4 لاعبين للاحتفاظ بجائزة BBC

حصل حسين ياسر المحمدي، لاعب الزمالك الأسبق على مستحقاته المتأخرة لدى النادي، من أجل انهاء الشكوى التي تقدم بها لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

المحمدي يحصل على مستحقاته لدى نادي الزمالك ويوقع مخالصة

أعلن شريف فؤاد المتحدث الرسمي بمجلس إدارة النادي الأهلي، قيام محمود الخطيب رئيس النادي بتكليف سيد عبد الحفيظ بمتابعة قطاع كرة القدم.

رسميًا.. تكليف سيد عبد الحفيظ بمتابعة قطاع كرة القدم في الأهلي

انتهت منافسات اليوم الثاني لمباريات الجولة الخامسة بتصفيات أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون،  حيث شهد اليوم الاثنين تأهل 4 منتخبات للبطولة وهم المغرب ونيجيريا ومالي وأوغندا ومالي.

بالفيديو.. تصفيات أفريقيا.. 4 متأهلين.. بكاء ماني واحتفال أوغندي

أعلنت هيئة الإذاعة البريطانية "BBC" عن القائمة النهائية للمرشحين لجائزة أفضل لاعب أفريقي في عام 2018، وتصدر المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي القائمة.

صلاح يتصدر قائمة المرشحين لجائزة BBC لأفضل لاعب أفريقي في 2018

سجل عامر شفيع حارس وقائد الأردن هدفا رائعا في مرمى الهند، خلال المباراة الودية التي تجمعهما، بملعب مدينة الملك عبدالله الثاني بالأردن.

بالفيديو.. حارس الأردن يسجل هدفا مبهرا في مرمى الهند

أكد محمد يوسف، مدير الكرة بالأهلي، أن التقارير المغربية التي أشارت إلى تقدم وليد أزارو مهاجم الفريق بطلب لإدارة النادي للرحيل عن القلعة الحمراء غير صحيحة، مؤكدًا أن اللاعب مستمر مع الفريق.

الأهلي ليلا كورة: أزارو لم يطلب الرحيل.. من لديه فيديو فليرسله لنا

 بلغ حجم ميزانية النادي الأهلي في 30 يونيو 2018 مبلغ مليار و294 مليون جنيه مصري، بزيادة 281 مليون جنيه عن ميزانيو العام الماضي.

مستندات.. ميزانية الأهلي تقترب من مليار و300 مليون.. ودعم الكرة بـ450 مليون

أبدي محمد عبدالسلام، رئيس نادي مصر للمقاصة أمله في إعادة أحمد الشيخ مهاجم الأهلي لصفوف الفريق الفيومي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

المقاصة ليلا كورة: نحاول ضم أحمد الشيخ.. وشرط لبيع لاعبينا للأهلي أو الزمالك

أكد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أنه كان ينوي الإعلان اليوم السبت، عن جميع المباريات المؤجلة، لكنه أعلن عنها يوم الخميس الماضي، بسبب حالة الجدل والحديث عن مؤامرات يقوم بها اتحاد الكرة والشركة الراعية من أجل الغاء مسابقة الدوري الممتاز.

عامر حسين يرد: الغاء الدوري؟ مجرد مزايدات.. وأريد حلاً!

قال إكرامي يسري عضو لجنة الكرة بنادي الاتصالات إن الأهلي قرر تجميد مفاوضاته بشكل "مؤقت" مع ثلاثي الفريق يوسف علي وإسماعيل عماد وهشام صلاح بسبب الهيكلة التي يٌجريها مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب داخل قطاع الكرة".

الاتصالات ليلا كورة: الأهلي أوقف التفاوض مع ثلاثي الفريق بسبب خطة الهيكلة

ينافس الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، أربعة لاعبين للاحتفاظ بجائزة هيئة الإذاعة البريطانية "BBC" كأفضل لاعب أفريقي في 2018، بعد الفوز بها العام الماضي عقب تألقه اللافت.

صوّت لصلاح.. ملك مصر ينافس 4 لاعبين للاحتفاظ بجائزة BBC

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن