جميع المباريات

إعلان

مدير الأهلي: الخطيب لم يسدد فواتير انتخابية لأحد.. الجميع يعمل لمصلحة النادي

محمود الخطيب

محمود الخطيب

أكد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي أن محمود الخطيب رئيس النادي لا يأخذ أية قرارت عنترية لإرضاء الجماهير، لافتًا إلى أنه لم يسدد فواتير انتخابية وليس هنك مصالح شخصية مع البعض، فالجميع يعمل لمصلحة النادي.

وخلال تصريحات إذاعية لراديو 9090 قال مرجان: " لم نتعود داخل الأهلي على تعليق الأخطاء على شماعة الفشل، نسعى لإعادة هيكلة بعض الأمور خلال الفترة المقبلة".

وأضاف: " ما يسعى إليه الخطيب دومًا هو اتخاذ قرارات تعود بالنفع على مصلحة النادي أولًا وأخيرًا، ليس هناك مصالح شخصية ولا تسديد فواتير انتخابية كما يروج البعض".

وتابع: "تم إلغاء لجنة الكرة في الوقت الحالي والتي كان يرأسها الخطيب نفسه إلى جانب توجيه الشكر لكل من عبد العزيز عبد الشافي وعلاء عبد الصادق عضوي اللجنة".

وواصل: "الخطيب طلب تقارير من باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي، والجهاز الطبي بقيادة خالد محمود لدراسة وضع الفريق الكروي، مشيرًا إلى أن "بيبو" كان يرغب في اتخاذ تلك الخطوة قبل ثلاثة اشهر إلا أن ارتباط الفريق باللعب في دوري ابطال أفريقيا حال دون إتمام ذلك".

وأكمل: "تم تكليف سيد عبد الحفيظ بمتابعة ملف الكرة بشكل مؤقت على ان يتم تقديم تقرير شامل ووافي عن كل ما يخص قطاع الكرة عند عودة الخطيب من ألمانيا عقب الانتهاء من الجراحة التي سيخضع لها".

وأتم: "لا نلجأ للأساليب العنترية، نعمل على إعادة الأهلي لمساره الطبيعي ولن نتنازل عن مبادئنا وأخلاقنا التي وضعت الأهلي في مصاف الكبار".

اقرأ ايضًا

الأهلي ليلا كورة: أزارو لم يطلب الرحيل.. من لديه فيديو فليرسله لنا

مستندات.. ميزانية الأهلي تقترب من مليار و300 مليون.. ودعم الكرة بـ450 مليون

ليندمان يظهر في تدريبات الأهلي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن