جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة: نادي القرن؟.. مر خُمس القرن التالي

اتحاد الكرة

اتحاد الكرة

علق أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة على الأزمة التي يتم إثارتها بين الحين والآخر بشأن أحقية نادي الزمالك في الحصول على لقب القرن الماضي.

وقال مجاهد في تصريحات لبرنامج "الماتش" عبر فضائية "صدى البلد": "لقد مر خُمس القرن الجديد، اقتربنا من 19 عاما على واقعة نادي القرن".

وواصل "جائزة نادي القرن ليس لها هذا الكم من الأهمية، ولم نكن مجلس إدارة اتحاد الكرة حينها".

وعن قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بإيقاف رئيس الزمالك، علق مجاهد "الموضوع أبسط من ذلك، هناك قرار تم استئنافه، وستنظر لجنة الاستئناف في القرار، وليس لي حق التعقيب".

وعن قرار اللجنة الأوليمبية بتخسير الزمالك حال حضور رئيسه أي مباراة، برغم قرار إيقافه، قال مجاهد "لن يحدث، سيتم معاقبته بما يناسب المسألة بدءً من الغرامة، لكن تحكمني اللوائح".

واعترف مجاهد بأن الزمالك طالب بخوض الأهلي مؤجلاته قبل مباراة القمة، مضيفا "لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين تستغل أي ثغرة لإنهاء المؤجلات، وهو ما حدث بعد تحديد مباراتين للأهلي من مؤجلاته عقب إلغاء السوبر المصري السعودي".

وعقب "قرار الزمالك منطقي، كيف يخوض فريقا 6 مباريات فقط، وآخر 13 مباراة"، مضيفا "لا حديث إطلاقا عن إلغاء الدوري هذا الموسم أو عدم استكماله، هذا الأمر غير مطروح بالمرة".

وختم "تصريحات أحمد شوبير عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عن احتمالية عدم استكمال الدوري تم تفسيرها بشكل خاطئ، هذا الملف غير مطروح للنقاش، والدوري سيتم استكماله".

اقرأ أيضا

مصدر بالأهلي ليلا كورة: الإدارة لم تصدر أي قرارات جديدة

بالمستندات.. كيف يحل "كاف" أزمة نهاية الدوري بعد بداية دوري الأبطال؟ وقائع سابقة

تقرير.. رقم عربي تاريخي في أمم إفريقيا 2019.. و11 بطاقة تنتظر الحسم

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن