عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

النجوم: نستحق 7 مليون جنيه "على الأقل" بجانب 500 ألف دولار في قضية إبراهيم حسن

الزمالك

إبراهيم حسن ضمن تشكيل الزمالك

أكد محمد الطويلة، رئيس نادي النجوم، أنهم يستحقون على الأقل 7 مليون جنيه مصر، بجانب 500 الف دولار قيمة الشرط الجزائي في قضية انتقال ابراهيم حسن من النادي الإسماعيلي لنادي الزمالك.

وكانت لجنة شئون اللاعبين قد حكمت لنادي النجوم بأحقيته في الحصول على 500 الف دولار، و2.5 مليون جنيه، بعد شكواهم لإخلال الاسماعيلي بالعقد الثلاثي في عملية بيع إبراهيم حسن للزمالك.

وأشار رئيس النجوم في تصريحات لراديو "أون سبورت" "أولا يجب أن اقدم الشكر لاتحاد الكرة، بأن الملفات لم تعد معلقة مثل السابق، ويتم حسم الأمور بشكل سريع".

وتابع "الحكم غير مرضي بالنسبة لنادي النجوم، حُكم لنا بالشرط الجزائي، لكن أين حقوقنا في بيع اللاعب، 2.5 مليون جنيه على أي أساس، ادعاء الإسماعيلي ببيع اللاعب مقابل 5 مليون جنيه غير حقيقي بالمرة".

استمر "قيمة بيع ابراهيم حسن المثبتة في ميزانية نادي الزمالك التي تم عرضها على الجمعية العمومية الأخيرة 15 مليون جنيه، وليس 5 مليون كما ادعى النادي الإسماعيلي".

وأكمل "سبق وقدمت عرضا للإسماعيلي بالحصول على اللاعب مقابل 27 مليون جنيه، ونظرا لأننا نستحق 50%، كنا سندفع نصف القيمة للإسماعيلي، وبالتالي هناك إهدار للمال العام، هذا تلاعب واضح من الإسماعيلي بشأن قيمة بيع اللاعب".

وصرح "سنسلك كل الطرق القانونية من أجل الحصول على حقوقنا، سنلجأ للجنة التظلمات ثم التحكيم والمحكمة الرياضية لو لزم الأمر، نريد الحصول على القيمة الحقيقية للصفقة، على الأقل 7 مليون جنيه مصري لو تم الاستناد لبيعه بـ15 مليون، أو 13 مليون لو تم الاستناد لعرضنا السابق، بجانب الشرط الجزائي".

وأوضح "هذا دون التطرق لأن الإسماعيلي حصل من الزمالك على 2 لاعيبة، يجب أن يتم تحديد قيمتهم ويتم اضافتهم للصفقة، لا يوجد صفقات دون مقابل، الفيفا وضع كل المعايير لكي يتم تحديد الحقوق المالية لتلك الصفقات".

واختتم "العقد كان ثلاثي، هناك أيضا إخلال بالاتفاق من جانب إبراهيم حسن، لأنه ذهب للزمالك دون موافقتنا، وبالتالي، هناك 500 الف دولار يجب ان نحصل عليها من اللاعب، ننتظر ماذا سيحدث في الأيام المقبلة".

اقرأ أيضًا

قائمة الأهلي للوصل.. غياب "المدافع الأيمن".. ضم شريف وعلاء.. واستبعاد مؤمن وجابر

المقاصة: توافر 3 معايير تحسم رحيل أي لاعب للأهلي أو الزمالك أو بيراميدز

يوسف ليلا كورة: أزارو سيلحق ببعثة الأهلي في الإمارات

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن